رابط مباراة الهلال اليوم بث مباشر تويتر
مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري

مشاهدة مباراة الزمالك والهلال بث مباشر في كأس سوبر لوسيل

ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك والهلال السعودي بث مباشر في سوبر لوسيل من خلال لينك الفيديو التالي:

وسيتم إضافة لينك الفيديو بعد قليل:

حكم اللقاء بين الزمالك والهلال السعودي

يدير المباراة الذي تجمع فريق الزمالك أمام نظيره الهلال السعودي فى نهائى كأس سوبر لوسيل، اليوم الجمعة، الحكم القطرى عبد الرحمن الجاسم، ويعاونه كلا من طالب سالم وسعود أحمد سعود، وسلمان فلاحى حكما رابعا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو كل من عبد الله العذبة وخالد عايد.

ويعتبر عبد الرحمن الجاسم، هو حكما دوليا منذ عام 2013، ويعد أحد حكام الساحة العرب الذين سوف يديرون مباريات كأس العالم 2022 التي من المقرر أن تقام في قطر.

بث مباشر الهلال السعودي

ويغيب عن فريق الهلال السعودي أمام الزمالك 4 لاعبين من أجل استكمال برامجهم التأهيلية، حيث يغيب عن الفريق كل من وجانج هيون سو وعبدالإله المالكي وصالح لشعري ومتعب المفرج.

وكان فريق الهلال انهي تحضيراته، أمس الخميس، لمواجهة الزمالك في بطولة كأس سوبر لوسيل في قطر.

ومن المتوقع أن يخوض الهلال المباراة أمام الزمالك بتشكيل مكون من: عبدالله المعيوف في حراسة المرمي، والرباعي سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، علي البليهي، ناصر الدوسري، في خط الدفاع، بينما يأتي كل من كويلار، بيريرا، كاريو، في مركز خط الوسط، بالإضافة إلي كل منموسي ماريجا، سالم الدوسري، إيجالو في مركز خط الهجوم.

شاهد مباراة الزمالك والهلال كأس سوبر لوسيل بث لايف

ويبحث فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة في قطر، عن التتويج للمرة الثانية بكأس السوبر السعودي المصري، التي رفعها في جدة قبل 21 عامًا على حساب الإسماعيلي بنتيجة 2ـ1.

بينما يسعى الزمالك إلى حصد اللقب للمرة الثالثة، وتكرار تفوقه على الهلال، بعد أربعة أعوام من مواجهتهما في الرياض، التي انتهت لمصلحة الفريق المصري 2ـ1، ضِمن البطولة ذاتها.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

والمقرر أن تذاع المباراة التي تجمع فريق الزمالك أمام منافسه الهلال عبر 4 قنوات مفتوحة وهما قناة الكأس الرياضية 1 HD، بتعليق العماني خليل البلوشي، وقناة الكأس 2 بتعليق أحمد الطيب، وقناة أون تايم سبورتس 1، بتعليق مدحت شلبي، عبر القناة الصوتية الأولى، ومؤمن حسن عبر القناة الصوتية الثانية، بالإضافة إلي قناة بي إن سبورتس المفتوحة HD، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ومن المحدد أن يحصل الفائز من مباراة الزمالك والهلال على 1.5 مليون دولار