ماذا قال كولر بعد تتويج الأهلي بلقب كأس مصر؟.. دور الجمهور والسوبر

[ad_1]

سبورت 360 – أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على بيراميدز بثنائية مقابل هدف مساء أمس، والتتويج بلقب كأس مصر 2021-2022.
كولر: مواجهة الزمالك في السوبر؟ نتعامل مع كل مباراة
وتحدث كولر في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة قائلاً: “أشكر جمهور الأهلي على دعمه المتواصل لنا في المباراة”.
وأضاف: “كرة القدم تختلف تمامًا في حضور الجمهور عما هو الوضع عليه بينما الملعب خالٍ، والجمهور يريد الحضور وعمل هذه الأجواء التي تجعلني سعيدًا”.
وتابع: “بيراميدز فريق قوي جدًا ويلعب كرة قدم مميزة، في الشوط الأول سنحت لنا فرصتين أو ثلاثة وكان يجب أن نسجل، لكننا فزنا في النهاية في الوقت الإضافي”.
وواصل: “رامي ربيعة ظهر بشكلٍ مميز في الفترة الماضية، لكن عند دخول ياسر إبراهيم لم نشعر بفارق”.
وبسؤاله عن مواجهة الزمالك في كأس السوبر، أجاب كولر: “نتعامل مع كل مباراة على حدة”.
وفي تصريحات تلفزيونية أخرى قال كولر: “أنا معتاد على البطولات منذ فترتي في أوروبا، ولذلك هو إحساس رائع دومًا، سعيد بتحقيق بطولتين في وقتٍ قصير مع الأهلي”.
وأردف: “عدم وجود الجمهور يساعدني عند صراخي على اللاعبين فهم يسمعونني، ورغم ذلك، فالكرة تُلعب لأجل الجماهير، أنا أستمتع بالأجواء في وجودهم”.
واختتم: “أتمنى أن يكون المسؤولون في مصر قد رأوا أهمية الجماهير، حضرت الملعب ممتلئًا مرة وحيدة في مباراة الهلال وكانت الأجواء خرافية، كنت أصاب بالقشعريرة كل 5 دقائق”.

لقطات تتويج الأهلي بكأس مصر 2022 🦅🏆 pic.twitter.com/sa8OngqPwW
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) April 10, 2023

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مع نظيره بيراميدز، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في نهائي كأس مصر، ليتوج “المارد الأحمر” بطلاً للمرة الـ38 في تاريخه.
وتقدم فريق بيراميدز بهدف وليد الكرتي في الدقيقة 72، وأدرك الأهلي التعادل بهدف محمود كهربا في الدقيقة 73، قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 105.. تقرير المباراة من هنا.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link