ماتش الهلال والزمالك كأس لوسيل مباشر
ماتش الهلال والزمالك كاس لوسيل مباشر

رابط مشاهدة مباراة الزمالك المصري ضد الهلال السعودي بث مباشر اليوم الجمعة في كأس السوبر السعودي المصري “لوسيل” والتي تجري على استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة بحضور الآلاف من المشجعين العرب والأجانب.

مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري بث مباشر تنطلق الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر والأردن والكويت ولبنان وسوريا، الثامنة في مصر والسودان، العاشرة لدى البحرين والإمارات وغيرها من البلدان.

مباراة الزمالك والهلال بث مباشر:

ويسعى الزمالك إلى تكرار الإنجاز الذي حققه قبل موسمين تقريبا حينما تفوق على الهلال السعودي في نهائي السوبر المصري السعودي لكن الأخير يوجد في صفوفه العديد من النجوم واللاعبين المميزين القادرين على الفوز الكبير والمهم

في المقابل منح المستشار مرتضى منصور دفعة معنوية كبيرة للاعبي الفريق قبل توجههم إلى قطر، إذ قرر تخصيص مبلغ الجائزة 30 مليون جنيه مصري إلى لاعبي الزمالك حال نجحوا في تحقيق الانتصار بهذه الموقعة العربية المرتقبة.

مباراة الهلال والزمالك بث مباشر:

وشهد التاريخ إقامة أربع مباريات سابقة بين الفريقين، كانت الأولى عام 2004 حينما فاز الهلال السعودي على الزمالك بهدفين دون مقابل سجلهما اللاعبان سامي الجابر وتراوري وذلك في بطولة دوري أبطال العرب في دور المجموعات.

أما المباراة الثانية في إياب دوري أبطال العرب لنفس العام فقد خطف الزمالك تعادلا أمام الهلال بهدف لمثله، ثم تفوق النادي الأبيض على الزعيم السعودي في لقاء تحديد المركز الثالث لذات المسابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين.

كما تغلب الزمالك على الهلال في مباراة ودية جرت يوم الرابع عشر من يناير عام 2015 بهدفين دون مقابل وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)/ وكان الانتصار الأخير سنة 2018 بهدفين لهدف سجلهما حمدي النقاز وكاسونجو.