قائد ليفربول يُغازل بيلينجهام: سيكون إضافة رائعة لنا

[ad_1]

سبورت 360- غازل جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، زميله في مُنتخب إنجلترا جود بيلينجهام، مُعتبراً إياه إضافة رائعة للريدز في حالة قدومه للنادي.
ويتنافس ليفربول مع ريال مدريد وعدة أندية على توقيع بيلينجهام الذي يُقدم مستويات رائعة مع فريقه بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.
هندرسون: بيلينجهام سيُواصل التوهج خلال السنوات المُقبلة
وقال هندرسون، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”بيلينجهام يبلي بلاءً حسناً في دورتموند، والنادي الألماني نادٍ رائع حقاً، ويلعب في دوري أبطال أوروبا طوال الوقت، وهذا أمر ساعده حقاً”.
وتابع :”أنا واثق أنه سيجلس مع عائلته وفي المُستقبل سيُحدد الطريق الذي يرغب في السير به، مهما كان الطريق الذي سيسلكه أو النادي الذي سينتمي له فإنه الحظ سيُحالف النادي الذي سيحظى به، يُمكنه أن يكون لاعباً بالجودة التي يُريدها”.
وأضاف قائد الريدز :”لكن على بيلينجهام التحلي بالعقلية الصائبة وهو الأمر الأكثر أهمية، هو مُميز جداً وأنا لا يُمكنني تصديق عُمره وعقليته، وكيف يُظهر نفسه في التدريبات والمُباريات، لم أشاهد ذلك من قبل، وأنا واثق للغاية أنه سيكون لاعباً رائعاً للغاية في الكثير من السنوات المُقبلة”.
وأكمل :”لقد قُلت من قبل أن علينا أن نكون حريصين على عدم فرض الكثير من الضغوطات عليه، علينا تركه يلعب كرة القدم وحسب، حينما يقوم بذلك فإن يُمكننا أن نرى ما يقوم به مع دورتموند، وما يقوم به حينما يأتي لمُعسكرات مُنتخب إنجلترا”.
وتابع هندرسون :”أنا أريد فقط أن يصل لنسخة أفضل لاعب يُمكن أن يصل لها، إذا انتهى به المطاف في ليفربول فإن ذلك سيكون رائعاً، ولكن الاختيار يجب أن يكون صائباً بالنسبة له، كل نادي ستفكر به سيُريد توقيعه”.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link