حيرة في الزمالك بشأن بديل فيريرا

[ad_1]

سبورت 360 – لم يحسم مسئولو نادي الزمالك، بعد خليفة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.
الزمالك لم يحسم بديل فيريرا بعد
وبحسب ما ذكره موقع “يلا كورة”، فإن إدارة نادي الزمالك، تنوي التعاقد مع مدرب أجنبي، في الفترة المقبلة ولكن لم تستقر على الاسم بعد.
وأشار الموقع إلى أن،إدارة نادي الزمالك تنتظر خروج مرتضى منصور من السجن لحسم اسم المدرب الأجنبي الجديد للفريق بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
وسيخرج مرتضى منصور، من السجن الأسبوع المقبل بعد قضائه شهرا نتيجة قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بحسب التقارير.
وأوضح الموقع، أن اليوناني تاكيس جونياس، مدرب نادي بيراميدز السابق، ضمن المرشحين لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وكانت إدارة نادي الزمالك، أعلنت أمس فسخ عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتراضي، عقب تنازل الأخير عن 5520 ألف دولار بين الشرط الجزائي ومستحقاته المالية المتأخرة.
وضع مسئولو نادي الزمالك، كلا من خالد جلال، مدرب البنك الأهلي السابق وطارق مصطفى، مدرب أولمبيك أسفي المغربي، ضمن المرشحين لخلافة فيريرا في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.
وصرح سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم بأنه سوف يتم حسم مصير المدرب الجديد، بعد مباراة الفريق ضد البنك الأهلي،الأحد المقبل في ثمن نهائي كأس الرابطة.
شاهد أيضا:

[ad_2]

Source link