حالة واحدة تُعيد الشمراني لحسابات سانتو في الاتحاد

[ad_1]

سعودي 360 – يستمر غياب حمدان الشمراني ظهير أيسر الاتحاد، عن المشاركة مع الفريق الكروي الأول وذلك بقرار فني من المدرب البرتغالي نونو سانتو.
استمرار غياب الشمراني عن الاتحاد بقرار فني
قرر سانتو، استبعاد حمدان الشمراني من قائمة الاتحاد التي سيواجه بها الفتح عصر اليوم السبت، لحساب الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وكانت آخر مشاركة للشمراني مع الاتحاد في مواجهة الطائي، بالجولة الـ15 لبطولة الدوري السعودي، ومنذ ذلك الحين يتم استبعاد اللاعب بقرار فني.
وأفادت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية بإن سانتو لا يزال غير مقتنع بمستوى الشمراني الفني، ولكن بالرغم من ذلك فأن اللاعب يملك فرصة للتواجد في قائمة الفريق مجدداً، بشرط إقناع المدرب بأدائه من خلال التدريبات.
وشارك حمدان الشمراني في 13 مباراة مع فريق الاتحاد هذا الموسم، بواقع 11 في الدوري السعودي ومباراتين بكأس السوبر المحلي، وسجل خلالهم هدفاً وصنع تمريرتين حاسمتين.
موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح اليوم السبت
يحل الاتحاد ضيفاً على الفتح بملعب الأمير فيصل بن جلوي في الإحساء، اليوم السبت، عند تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت أبو ظبي.
ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد الفتح بالمركز السادس في الترتيب ومعه 32 نقطة بعد مرور 20 جولة.
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link