جاليجو: خطوط التسلل في هدف ريال مدريد مثيرة للضحك

[ad_1]

سبورت 360 – يستمر الجدل في الصحافة الإسبانية حول هدف ريال مدريد الملغي في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، والذي كان سيغيّر مسار اللقاء بشكل كامل لو لم يتم إلغاءه بداعي التسلل على ماركو أسينسيو.
وانتصر برشلونة في الكلاسيكو للمرة الثالثة على التوالي، ووسع الفارق إلى 12 نقطة مع الريال، وهذا بفضل الهدف القاتل الذي سجله فرانك كيسي في الوقت بدل الضائع، ليمنح فريقه انتصاراً ثميناً بهدفين مقابل هدف.
وقبل دقائق من هدف فرانك  كيسي، أحرز ريال مدريد هدف التقدم على البرسا عن طريق ماركو أسينسيو، لكن تقنية الفار تدخلت بعد احتفال اللاعبين، واتضح أن ماركو أسينسيو كان متقدماً بشكل طفيف عن آخر مدافع لبرشلونة.
لكن قرار حكم الفيديو لم يُقنع الجميع، حتى أن المدرب كارلو أنشيلوتي شكك بصحّة القرار، وأكد بشكلٍ صريح عدم اقتناعه بوجود حالة تسلل على ماركو أسينسيو وفقاً لما شاهده في إعادة اللقطة.
أنشيلوتي سيرحل عن ريال مدريد إن لم يحقق دوري الأبطال
ونشرت صحيف آس الإسبانية آراء بعض الإعلاميين الشهيرين حول مباراة الكلاسيكو، وسخر خيسوس جاليجو من الخطوط التي وضعها حكم الفيديو في لقطة هدف أسينسيو، وأردف قائلاً “الخطوط مضحكة، إنها مثل الخطوط التي كنت أصنعها عندما كان عمري 15 عاماً”.
بينما ركّز زميله ماركوس لوبيز على أداء ريال مدريد ومستقبل أنشيلوتي، وقال “إذا لم يفز أنشيلوتي بدوري أبطال أوروبا، فإن الإقالة قادمة لا محالة”.
أما سانتي خيمينيز، فقد كان له رأي أكثر إثارة، حيث قال “الفارق الذي أراه بين برشلونة وجميع الفرق الأخرى هو أن البرسا الفريق الوحيد الذي لا يخاف من ريال مدريد”.

[ad_2]

Source link