جاكبو يعلق على أنباء انتقاله إلى مانشستر يونايتد

[ad_1]

سبورت 360 – كشف كودي جاكبو نجم منتخب هولندا وفريق إيندهوفن عن حقيقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد تألقه اللافت للأنظار مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر.
وارتبط اسم كودي جاكبو ابن 23 عاماً باللعب في صفوف مانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي بناءً على طلب واضح من المدرب إريك تين هاج.
ولكن لم يتعاقد مانشستر يونايتد معه في نهاية المطاف، والآن بعد تألقه اللافت في كأس العالم بات محط أنظار أندية القمة في أوروبا بمن فيهم مانشستر يونايتد.
كودي جاكبو يتحدث عن حقيقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد
وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن كودي جاكبو يعد البديل المثالي للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن الشياطين الحمر عقب فسخ عقده بالتراضي مع النادي، خاصةً بعد تسجيله حتى الآن 3 أهداف في المونديال القطري وقيادة منتخب بلاده للتأهل لدور ربع النهائي.
وتحدث كودي جاكبو في تصريحات نقلها الصحفي فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية في تويتر قائلاً “لم أسمع عن مفاوضات مانشستر يونايتد حتى الآن. إذا جاءوا فسأفكر في الأمر بعون الله”.
وأضاف “فكرت في مانشستر يونايتد الصيف الماضي، لكن لم انتقل إليهم، ثم جاء ليدز يونايتد وكانت لدي شكوك. الآن سنرى ما الذي سيحدث”.

[ad_2]

Source link