تنزيل سينمانا للايفون IOS، مع شرح الطريقة المضمونة لتشغيل cinemana للايفون والتي تمت تجربتها على العديد من أجهزة أيفون حيث سنوفر لك رابط تنزيل تطبيق سينمانا بالتحديث الاخير.

بعدما حذفت سينمانا شبكتي من متجر الجوجل بلاي والأبل ستوور توافرت العديد من الطرق الأخر لـــ تنزيل سينمانا للايفون و اجهزة android وعلى العكس من ios آي فون حيث عانى مستخدميه صعوبات كبيرة في تثبيت خدمات شبكتي وخصوصا تطبيق سينمانا شبكتي على هواتفهم لذا ما سنبينه لكم في هذا المقال يعتبر الحل الأمثل لتخطي تلك المشكلات وتنزيل سينمانا على هاتفك بكل سهولة.

سينمانا للايفون

بعدما اصبح تطبيق سينمانا للايفون محذوف بشكل علني من أبل ستور مصممي تطبيق لم يطرحو التطبيق للعامة على مواقع خارجية بصيغة مخصصة للأيفون، لذلك اصبحت الأمور اكثر تعقيدا على مستخدمي الايفون حينما تمت عملية الحذف التي بسببها فقدت شركة ايرثلنك الكثير من الاشخاص المتابعين لخدماتهم، وللعلم ان عدد مستخدمين ايفون كبير مما اجبر شركة على طرح اكثر من رابط وطريقة لتشغيل برنامج للايفون.

تنويه: شرحنا سابقا عن موضوع ذات صلة لكنه يختلف عن مقال التالي بكونه الموضوع المسبق يشمل تنزيله على كل الأجهزة مثل أندرويد وأيفون وتلفزيون، كذلك يمكنك رجوع له بأي وقت :- تحميل شبكتي سينمانا أخر اصدار للآيفون والأندرويد

اما هذا مقالنا فهو خصص بتحميل تطبيق سينمانا على اجهزة الايفون (IOS) فقط.

كيفية تشغيل سينمانا للايفون ios بعد الحذف

كل ما عليك فعله قبل بدء عملية تحميل البرنامج هو ضرورة مشاهدة الفيديو التالي لتتضح لك الطريقة بسهولة تامة ولكي تتمكن من تشغيله بصورة صحيحة.

تحميل سينمانا للايفون

أذا بعد اكمال مشاهدتنا للفيديو نتوجه الان الى الروابط ، قمت بوضع أكثر من رابط لبرنامج شبكتي سينمانا لكم انت مطالب بتنزيل من رابط واحد فقط والسبب من اضافة عدة مصادر تحميلات لأنه كما تعرفون احيانا قد تتوقف احد روابط او يتم تغييره لذا فمن الأضمن ان نجعل روابط اكثر من واحد.

اسم تطبيق cinemana
حجم تطبيق 9.9 ميجابايت
سعر تطبيق مجاني
التقييم 4.5
يدعم ايفون، اندرويد

رابط تنزيل cineman للايفون

ملاحظة : يجب ان تقوم بتنزيل سينمانا من احد روابط التالية في الأسفل من خلال متصفح سفاري (safari) فقط، لان في حال استخدامك لأي متصفح اخر غير سفاري سيتم رفض التنزيل.

الرابط الأول: اضغط هنا لتحميل سينمانا على الايفون

اذا صادفتك مشكلة في فتح الرابط فلا تترد بزيارة احد روابط الاخرى

الرابط الثاني – habakaty للايفون

الرابط الثالث: تنزيل سينمانا للايفون

الرابط الرابع- تحميل سينمانا شبكتي

ملاحظة: في حال لم يتم تنزيل التطبيق الأصلي على جهازك او واجهتك اي مشكلة، يكون الحل عبر الدخول للرابط الاول الذي ارفقنا لكم اعلاه وبعد دخولك للرابط قم بتثبيت النسخة التجريبة “بيتا”.

مميزات سينمانا

  • يدعم الايفون والاندرويد.
  • يحتوي على العديد من الافلام والمسلسلات العالمية.
  • مجاني وحجمه صغير.
  • سهل الاستخدام وذو واجهة احترافية.
  • يتم تشغيل الافلام بدون تقطيع حتى لو كانت سرعة الانترنت لديك ضعيفة.
  • سلس بالأستخدام وخيف جداً على الجهاز.
  • يضم الكثير من الاقسام الهامة والمفيدة مثل قسم الافلام الاكثر مشاهدة او افلام الحروب وهكذا.
  • يعتبر افضل تطبيق على الاطلاق، ويمكن تحميل الافلام والمسلسلات ومشاهدتها بدون انترنت.

خطوات تحميل سينمانا للايفون

deهذه الخطوات هي توضيحية لتبسيط طريقة تحميل برنامج سينمانا على هواتف iphone،اذا كنت تعرف الطريقة فيمكنك تخطي هذا الشرح، اما اذا واجهة اي مشاكل فهذا شرح مفيد جداً لتجنب الأخطاء.

5 5 minutes

  1. أستخدم متصفح سفاري

    سينمانا على الايفونكما اخبرتك سابقا، من الضروري ان تستعمل متصفح سفاري على الايفون، لاتفتح رابط من متصفح من متصفحات اخرى غير سفاري مثل جوجل كروم او غيره، لأنه لايمكن ان تحمل سينمانا للايفون من خلاله.

  2. في حال دخلت لرابط تنزيل وظهرت مشكلة تالية

    ؤاحيانا قد تدخل للرابط لكن عليك ان تتجاوز اعدادات الامان، لاتقلق معلومات المعروضة امامك بتلك صفحة هي تحذيرية فقط ولاتؤثر عليك، لأن تعتبر سينمانا منتهكة للملكية، اضغط على الأعدادت المتقدمة

  3. الخطوة 2 تجاوز التحذير

    124128425 4996622973688740 8783422066368592773 n minلكي تستطيع ان تتجاوز هذه التحذيرات انقر على : متابعة الى shstore.com (غير امن) ،بعد ذلك اتبع خطوة التالية.

  4. اضغط على السهم المؤشر للأسفل

    111 minلكي يظهرلك زر التحميل، يتوجب عليك النقر على السهم الذي يكون بجانب عبارة تحميل لأجهزة الأندرويد، بمجرد الضغط عليه ستتمكن من رؤية قائمة مكتوب عليها تحميل ios فقم بالنقر عليه.

  5. كيفية تحديث برنامج سينمانا للايفون

    fgبأمكانك تثبيت اصدارات سينمانا جديدة بأي وقت وبكل سهولة، ولكي تثبته بدون اي مشاكل ننصحك بحفظ مقالتنا هذه للرجوع لها عند الحاجة، حيث سنوفر عليك الوقت ونجلب كافة التحديثات ونضعها هنا.

Supply:

  • cinemana

Tools:

  • iphone

Materials: ios

ملاحظة: في حال اردت تحديث تطبيق سينمانا فيما بعد، فهنالك طريقتين. الاولى تكون من خلال مقالنا هذا يمكنك حفظه والرجوع اليه عند اصدار اي تحديثات جديدة للتطبيق، اما الطريقة الثانيه فأحينا يتم ارسال اشعار اليك بداخل تطبيق سينمانا بمجرد النقر عليه ستحصل على اخر نسخه من التطبيق.

لماذا تم حذف سينمانا IOS من المتجر

قد اجبنا عن تلك المسائل بمواضيع عدة لكننا نعيد ونكرر بأن كوكل وشركة ابل لن تسمح بأي تطبيق ينتهك حقوق الطبع والنشر بالتواجد على منصاتها مهما طال الوقت لابد من حذفه، مهما كانت نوعية التطبيقات الموجودة عليها.

أخيرا اذا استفدت من تدوينتنا قم بمشاركتها مع أصحابك لتعم الفائدة للجميع وان أحتجت لأي مساعدة فنحن موجودين ونسعد جدا لمساعدتك عبر التعليق اسفل هذه تدوينة.