تشافي يعلق على عودة ميسي إلى برشلونة وأزمة أنسو فاتي

[ad_1]

سبورت 360 – علق تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني على أخبار عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الفريق، وأيضاً تصريحات والد أنسو فاتي النارية ضد إدارة الفريق وتشافي نفسه.
وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية في الأيام الأخيرة إلى إمكانية عودة ميسي للفريق الكتالوني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لن يجدده بنسبة كبيرة.
وقام والد أنسو فاتي بمهاجمة إدارة برشلونة وتشافي هيرنانديز بعدما أصبح ابنه حبيس دكة البدلاء منذ عودته من الإصابة.
تشافي يرد على تصريحات والد أنسو فاتي النارية
ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي
وتحدث تشافي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة إلتشي في الدوري الإسباني قائلاً “عودة ميسي؟ أعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن عودة ميسي”.
وأضاف “أتحدث مع ميسي كثيراً، لكن هذا ليس الوقت المناسب، لا لصالح ليو ولا النادي. ولكن آمل أن يعود ميسي مرة أخرى بأي شكل من الأشكال، إنه نادي حياته”.
وتابع “إذا كان يريد ميسي العودة فعلاً، فسيتعين علينا التحدث وسنستمع إليه، وسأكون أول من يفعل ذلك حتى يعود”.
وأردف “هل عودته واقعية؟ سيعتمد ذلك على العديد من العوامل، قانون اللعب المالي النظيف وسقف رواتب اللاعبين، والأكثر من ذلك إرادة ليو نفسه، عموماً هو يعرف أن برشلونة منزله، ولكن يجب أن تتوافر عدداً من العوامل لتحقيق ذلك”.
وبسؤاله عن موقفه من تصريحات والد أنسو فاتي، رد قائلاً “أنا أفهم والده، فأنا متعاطف معه. وتحدث مع فاتي. ما يقلقني هو فاتي وليس والده أو عائلته”.
وأكمل “إنه بخير، وأعتقد أن أنسو سيشارك وسيكون أكثر أهمية، فقط الصبر، ليس فقط من أجل أنسو بل للجميع، إنه يبلغ 20 عاماً فقط”.
وأنهى تصريحاته قائلاً “ما زلت أحاول الحصول على أفضل ما لديه. إنه سعيد ومهم. يمكنه أن يحدث فرقاً في كل مباراة. هذا ما عليك أن تبحث عنه”.

[ad_2]

Source link