تحرك جديد من الأهلي بشأن موقعة الهلال السوداني

[ad_1]

سبورت 360 – يواصل النادي الأهلي، التجهيز لكافة الأمور التنظيمية لمباراته المرتقبة ضد الهلال السوداني، والتي ستحدد مصير المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
لجنة المباريات تدرس الأمور التنظيمية الخاصة بمواجهة الأهلي والهلال 
عقدت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، اجتماعاً للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمواجهة الهلال السوداني، والمقرر لها يوم الأول من شهر أبريل باستاد القاهرة، في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وتناولت اللجنة في اجتماع اليوم العديد من الجوانب، والتي بدأت بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن و”الإفريقية” و”تذكرتي” و”استادات”، ولاقت اللجنة تعاوناً من جانب كافة الجهات الوطنية، والتي تحاول مساندة الأهلي في مهمته الوطنية، وتوفير كافة سبل الراحة لجماهيره.
ومن المقرر أن تعقد لجنة المباريات بالنادي الأهلي، اجتماعاً آخر ظهر يوم السبت المقبل، لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الموضوعات.
ويحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز على الهلال السوداني في المباراة القادمة المقرر إقامتها على استاد القاهرة، وذلك من أجل مواصلة مشواره في البطولة الأفريقية.
وكان الأهلي قد حقق فوزاً كبيراً خارج أرضه على القطن الكاميروني برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

رسميًا 🚨
إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا يوم 1 أبريل على ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً 🔴🔵
الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه سيدير المباراة ✅ pic.twitter.com/teEA5SuMKm
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) March 21, 2023

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في مجموعته الأفريقية برصيد 7 نقاط حصدها من انتصارين وتعادل وحيد، بينما تعرض لهزيمتين أمام الهلال في السوداني (1-0) وصن داونز في جنوب أفريقيا (5-2).
ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي قبل الجولة السادسة، كالتالي:
1- صن داونز: 11 نقطة
2- الهلال السوداني: 10 نقاط
3- الأهلي المصري: 7 نقاط
4- القطن الكاميروني: بدون نقاط
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link