برونو يُناقض رونالدو..هل نشهد أزمة في مُنتخب البرتغال؟

[ad_1]

سبورت 360- أطلق برونو فيرنانديز، لاعب مُنتخب البرتغال، تصريحاً ناقض به ما قاله زميله وقائده كريستيانو رونالدو عن حقبة المُدرب الجديد روبرتو مارتينيز.
وكان مُنتخب البرتغال قد أنهى علاقته بالمُدرب السابق فرناندو سانتوس بعد انتهاء مونديال 2022، وقام بتعيين المُدرب الإسباني مارتينيز خلفاً له.
رونالدو يوجه سهماً حاداً تجاه سانتوس..وبرونو يُدافع عنه
ونقل تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية تصريحاً لرونالدو قال فيه :”اللاعبون سُعداء للغاية، الأجواء جيدة جداً، هذا فصل مُختلف بالنسبة لنا جميعاً، الطاقة جيدة وإيجابية وهو الأمر الأكثر أهمية”.
وأضاف :”الآن هُناك نسمة من الهواء النقي والأفكار والعقلية المُختلفة”.
وتابع رونالدو :”هل كانت الأجواء سيئة مع سانتوس؟ لقد كان جيداً أيضاً، ولكننا نستمتع بنسمة من الهواء النقي”.
وأضاف :”الأجواء ليست أفضل أو أسوأ، هي مثل أي شيء في الحياة، التغيير كان جيداً، وإذا سألت اللاعبين سيقولون الأمر نفسه، هُناك طاقة مُختلفة”.
من جانبه قال برونو فيرنانديز في تعليقه على حديث الدون :”ليس هُناك نسمة من الهواء النقي، الأمر فقط فترة انتقالية، الأجواء في المُنتخب الوطني دائماً جيدة”.
وتابع :”لم تكن أبداً هُناك أجواءً من الهواء غير النقي، الأمر يتعلق بديناميكية جديدة مع مُدرب جديد، وعلينا استيعاب أفكاره”.
يُذكر أن علاقة رونالدو مع سانتوس لم تكن في أفضل حالاتها خلال الفصل الأخير من قصة المُدرب الوطني مع المُنتخب أثناء المونديال، حيث لم يعُول على الدون كعنصرٍ أساسي خلال البطولة.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link