برشلونة يخسر خدمات أراوخو للإصابة قبل كلاسيكو الكأس

[ad_1]

سبورت 360 – تلقى برشلونة أنباء سيئة بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، متمثلة بإصابة المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، وذلك قبل لقاء كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وحقق برشلونة انتصاراً ثميناً على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في إياب الدوري الإسباني، ووسع الفارق مع غريمه إلى 12 نقطة، وسيتواجه الفريقان مرة أخرى في 5 من شهر أبريل القادم، لحسم المتأهل إلى نهائي كأس الملك، علماً أن البرسا انتصر ذهاباً بهدف نظيف.
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن رونالد أراوخو عانى من إنزعاجات عضلية في نهاية المباراة، وقدّر الأطباء فترة غيابه عن الملاعب بمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بانتظار خضوعه لفحوصات طبية شامل من أجل تحديد مدة غيابه بدقة أعلى.
برشلونة يأمل تعافي أراوخو قبل مواجهة ريال مدريد الأخيرة
ومن حسن حظ النادي الكتالوني أن إصابة أراوخو جاءت قبل فترة التوقف الدولي، وهذا سيقلص كثيراً عدد المباريات التي سيغيب عنها اللاعب، حيث أن المباراة القادمة التي سيخوضها برشلونة ستكون في مطلع شهر أبريل ضد إلتشي.
ولن يسافر أراوخو لمعسكر منتخب بلاده الأوروجواي، وسيبقى في برشلونة للتعافي من الإصابة، كما لا ينوي المدرب تشافي هيرنانديز الاعتماد عليه ضد إلتشي، لكي يكون في كامل جاهزيته لمباراة الكلاسيكو بعد 4 أيام من مواجهة إلتشي.
ويأمل تشافي أن يستعيد أراوخو عافيته بشكل سريع قبل كلاسيكو الكأس، لأن المنظومة الدفاعية لبرشلونة قائمة عليه لإيقاف أخطر لاعب في ريال مدريد، ألا وهو فينيسيوس جونيور.

[ad_2]

Source link