التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم

[ad_1]

سبورت 360 – تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى ملعب الاتحاد اليوم الثلاثاء، وذلك لمتابعة لقاء القمة الذي سيجمع مانشستر سيتي الإنجليزي ضد بايرن ميونخ الألماني، ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
ومما لا شك فيه أن هذه المباراة هي الأكثر ترقباً وإثارة في دور ربع النهائي، لأننا نتحدث عن أكثر فريقين مرشحين لحصد اللقب هذا الموسم بناءً على جودة اللاعبين التي يملكونها، بالإضافة إلى المستوى الرائع الذي قدموه في البطولة منذ بداية الموسم.
ونشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المتوقعة للفريقين، والتي لم تشهد مفاجآت صادمة، حيث سيحاول كل مدرب الاعتماد على اللاعبين الأعلى مستوى في الآونة الأخيرة.
ومن المتوقع أن يضحي المدرب بيب جوارديولا بالنجم الجزائري رياض محرز في مباراة اليوم، وسيعتمد على برناردو سيلفا في مركز الجناح الأيمن، بينما سيلعب إلكاي جوندوجان في خط الوسط إلى جانب كيفين دي بروين وإلكاي جوندوجان.
على الجانب الآخر، سيعتمد توماس توخيل على جمال موسيالا كصانع ألعاب خلف توماس مولر الذي سيلعب في مركز رأس الحربة الصريح، وهذا سيتطلب التضحية بالنجم السنغالي ساديو ماني الذي لا يمر بأفضل أحواله.
تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة لمباراة اليوم
حراسة المرمى: إدرسون
خط الدفاع: جون ستونز .. أكانجي .. روبن دياز .. ناثان آكي
خط الوسط: رودري .. إلكاي جوندوجان .. كيفين دي بروين
خط الهجوم: برناردو سيلفا .. إيرلينج هالاند .. جاك جريليتش
 
تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة لمباراة اليوم
حراسة المرمى: يان سومر
خط الدفاع: جواو كانسيلو .. أوباميكانو .. دي خليت .. ألفونسو ديفيز
خط الوسط: جوشوا كيميتش .. جوريتسكا .. جمال موسيالا
خط الهجوم: كينجسلي كومان .. توماس مولر .. ليروي ساني

[ad_2]

Source link