الاتحاد يحدد موقفه من منح الشنقيطي مكافآت الفوز بعد انتهاء موسمه

[ad_1]

سعودي 360 – قامت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بلفتة رائعة تجاه مهند الشنقيطي لاعب فريق “العميد”، بعد انتهاء موسمه للإصابة، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الثلاثاء.
الشنقيطي يحصل على مكافآت فوز الاتحاد رغم انتهاء موسمه
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد قررت إبقاء اسم مهند الشنقيطي، في قائمة مكافآت الفوز على الرغم من انتهاء موسمه بسبب إصابته في العضلة الضامة.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن اسم الشنقيطي لم يُسقط من قائمة اللاعبين، الذين سيحصلون على المكافأة بعد كل فوز يحققه الفريق الجداوي، في دوري روشن السعودي.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشنقيطي الذي يغيب منذ شهر عن تشكيلة فريق الاتحاد بسبب الإصابة، سيخضع لبرنامج تأهيلي ولياقي مكثف حتى يعود إلى الملاعب خلال استعدادات “العميد” للموسم المقبل.

⚫️🟡
– أجرى لاعب #الاتحاد مهند الشنقيطي عملية جراحية في فنلندا ، تكللت ولله الحمد بالنجاح ، وسيحدد الطبيب المعالج البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يحتاجه اللاعب الفترة المقبلة
الحمدلله على السلامة مهند 👏#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/BPfMtX99CB
— سعودي 360 (@sport360Saudi) March 3, 2023

وتعرض الشنقيطي لإصابة قوية في العضلة الضامة، وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة في فنلندا يوم 3 مارس.
وجاءت إصابة الشنقيطي أثناء مشاركته مع فريق الاتحاد في مواجهة الاتفاق، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
على صعيد آخر، منح البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، لاعبي “العميد” إجازةً لمدة ستة أيام، وسيعودون إلى التدرُّب في مقر النادي السبت المقبل، ثالث أيام شهر رمضان المبارك.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link