أسينسيو والفار في الكلاسيكو.. ماذا عن أنشيلوتي؟

[ad_1]

سبورت 360 – خرجت أبواق مدريد الإعلامية لتسليط الضوء على هدف ماركو أسينسيو الملغي في الدقائق الأخيرة من الكلاسيكو، رغم أن قرار الإلغاء جاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “الفار”، حتى أن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بنفسه، سلط الضوء على الأمر ذاته وأشار إلى وجود شكوك لديه حول كون الهدف شرعياً أم لا.
وخسر ريال مدريد من جديد أمام برشلونة، في كلاسيكو الدور الثاني بالدوري الإسباني، بملعب الكامب نو، بهدفين لهدف، ليوسع البارسا الفارق في صدارة الجدول إلى 12 نقطة.
هجوم مدريدي على أنشيلوتي
ورغم وجود العديد من الأصوات التي تطرقت إلى الحديث عن تأثير قرار الحكم على نتيجة الكلاسيكو، إلا أن هناك بعض الأصوات ذهبت لانتقاد المدرب كارلو أنشيلوتي وكيفية إدارته للمباراة.
الصحفي المدريدي راؤول فاريلا، عبر يومية ماركا الإسبانية والمقربة من أسوار مدريد، أفاد بأن أنشيلوتي خسر بكافة الطرق والأشكال أمام تشافي هيرنانديز، الذي بسط نفوذه على الكلاسيكو.
تشافي نجح في هزيمة أنشيلوتي في ملعب محايد، بالانتصار في كلاسيكو السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية، وباللعب بطريقة هجومية مع الاستحواذ على الكرة، كما انتصر عليه في ميدانه، سانتياجو بيرنابيو، باللعب بطريقة دفاعية بحتة، قبل أن يهزمه في الكامب نو في لقاء عرف معاناة وحدية وقتال شديد، وقلب في النتيجة بعد التأخر بهدف عكسي.
وطالب فاريلا المدريديستا بإمعان النظر فيما يفعله أنشيلوتي في الفريق، وليس فقط النظر لخطوط الفار والدخول في حديث لا جدوى منه عن الحكام والفار، مشيراً إلى أن كارليتو تلقى 3 هزائم على التوالي من البارسا دون أن يجد أي حل للتغلب على رونالد أراوخو، وفي الوقت ذاته مازال يركز على الجهة اليمنى في الهجوم والاعتماد بشكل مستمر على قدرات فينيسيوس جونيور الفردية فقط.
 

[ad_2]

Source link