وصول ميسي مع كأس العالم إلى الأرجنتين باستقبال تاريخي ..فيديو



سبورت 360 – وصل ليونيل ميسي ورفاقه المتوجين بلقب كأس العالم 2022 إلى مطار إيزيزا الدولي في بوينس آيرس منذ بضعة ساعات. وذلك للاحتفال مع الجماهير الأرجنتينية باللقب التاريخي الذي تم تحقيقه.
وحقق منتخب الأرجنتين انتصاراً دراماتيكياً على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح، وشهدت المباراة تألق ليونيل ميسي الذي أحرز هدفين حاسمين، وتوج بالنهاية بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في مونديال قطر.
استقبال تاريخي لليونيل ميسي ومنتخب الأرجنتين
وامتلأت الشوارع الرئيسة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بعشرات الآلاف من الجماهير لاستقبال ليونيل ميسي ولاعبي منتخب التانجو، وسوف يسير الفريق في هذه الشوارع للاحتفال مع الجماهير طيلة الساعات القادمة.
وأعلنت الحكومة الأرجنتينية عن عطلة رسمية في جميع القطاعات اليوم الثلاثاء، وذلك احتفالاً بالفوز بلقب كأس العالم 2022، وإتاحة الفرصة للجميع من أجل المشاركة في استقبال اللاعبين.
وتحولت شوارع ومدن الأرجنتين إلى مهرجانات مثيرة في ظل حشود الجماهير الغير مسبوقة. وبالأخص العاصمة بوينس آيرس، والتي ستسير حافلة الفريق في شوارعها لاستعراض كأس العالم.
شاهد لحظة وصول ميسي ولاعبي الأرجنتين وكيف استقبلتهم الجماهير

It's 4am in Buenos Aires and the streets are PACKED with fans looking to catch a glimpse of Messi and Argentina arriving back home 🏆🇦🇷 pic.twitter.com/AIYgADfDep
— FOX Soccer (@FOXSoccer) December 20, 2022

Messi has landed in Argentina 🛬🇦🇷🏆 pic.twitter.com/A7bns6PPa6
— FOX Soccer (@FOXSoccer) December 20, 2022

😅¡MESSI REGATEA hasta los CABLES!
😱Susto durante la celebración: casi se caen del autobús Leo, Di María, De Paul, Paredes y Otamendi. (Vía ‘Sports Center’)pic.twitter.com/kV1EBPDNR4
— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) December 20, 2022

#ARG #Messi #LionelMessi𓃵 #Qatar2022 #FIFAWorldCup #Argentina 🇦🇷🏆🎉🥰pic.twitter.com/qgXZty1t8R
— Iris (@Iris4231) December 20, 2022

This video of Argentina fans greeting the team after leaving the airport in Buenos Aires is unreal 🤯🤯
This was also around 4am local time 😳
(via rodridepaul IG) pic.twitter.com/2zOFRIdOkm
— FOX Soccer (@FOXSoccer) December 20, 2022



Source link