هوبر يدير قمة مانشستر سيتي وليفربول.. مفارقة طريفة

[ad_1]

سبورت 360 – عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الحكم سيمون هوبر، لإدارة مباراة مانشستر سيتي وليفربول، المرتقبة، بشكل رسمي، والتي ستقام بين الفريقين في ملعب الاتحاد، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.
ويعود هوبر من جديد لإدارة مباراة لليفربول والسيتي، ومن المفارقات الطريفة أن كلا الفريقين لم يعرف طعم الخسارة من قبل في وجود صافرته بأي لقاء سابق.
رسمياً.. سيمون هوبر يقود مباراة ليفربول والسيتي تحكيمياً
وسبق وأدار سيمون أربعة مباريات لكتيبة الكوب، فاز ليفربول في 3 منها، مع التعادل في مباراة يتيمة فقط، مع العلم أن آخر ظهور له كان في مباراة ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون في فبراير الماضي، وحضر فوز الريدز بهدفين دون رد.
ومع السيتي، تواجد هوبر، الذي يبلغ من العمر 40 عاماً، في 7 مباريات، من بينها أربع مباريات في الموسم الجاري فقط، وثلاثة مباريات في الموسم الماضي، علماً بأنه لم يدر أي مباراة لليفربول في الموسم الماضي، واقتصر وجوده على مباراتين للريدز في الموسم الجاري، ومباراة في موسم 2019 – 2020 في كأس الاتحاد، وأخرى في موسم 2016 – 2017 في كأس الرابطة.
وفاز سماوي مانشستر مع صافرة هوبر في 5 مناسبات مع التعادل في مباراتين، وكان آخر موعد ظهر فيه في مباريات كتيبة بيب جوارديولا، مباراة نيوكاسل في الرابع من مارس الجاري، والتي انتهت بفوز السيتيزنز بهدفين دون رد.
 

[ad_2]

Source link