هل تعتمد الأرجنتين على ديبالا إلى جانب ميسي في كأس العالم؟



سبورت 360 – تواصلت التداعيات الخاصة بالهزيمة المفاجئة لمنتخب الأرجنتين أمام السعودية في بداية مشواره في بطولة كأس العالم، ودارت عدة تسؤلات حول خيارات المدرب ليونيل سكالوني.
وغادر لاعبي منتخب الأرجنتين إلى الفندق بعد الهزيمة أمام السعودية، وترك المدرب سكالوني اللاعبين أحرارًا في البقاء في غرفهم دون الحاجة لتناول طعام الغذاء معًا.
وركزت بعض التقارير الصحفية على موقف ليونيل ميسي الذي ظل صامتًا بعد تلك الهزيمة، وعلى إمكانية أن يقوم المدرب سكالوني ببعض التغييرات على مستوى التشكيلة في مباراة المكسيك.
تساؤلات حول سبب الاعتماد على بابو جوميز وليس ديبالا في منتخب الأرجنتين
وقال صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن باولو ديبالا نجم روما الحالي ويوفنتوس السابق قد تكون له الفرصة في الدخول إلى حسابات المدرب في المباريات القادمة.
واعتمد سكالوني على دي ماريا وبابو جوميز بالإضافة إلى ميسي ولاوتارو مارتينيز، وقال البعض بأن سكالوني اختار البدء ببابو جوميز لأن علاقته أقوى بليونيل ميسي ودي ماريا ولاعبي الأرجنتين الآخرين بعكس ديبالا الذي لمع اسمه في كرة القدم الإيطالية ولا يتمتع بالكثير من الشعبية.
وأشارت صحيفة جازيتا ديلو سبورت كذلك إلى أن وجود باولو ديبالا إلى جانب ليونيل ميسي في نفس التشكيلة قد يُحدث بعضًا من تداخل الأدوار كون اللاعبين قادرين على اللعب في مركز اللاعب رقم 10، ولكن يبقى ديبالا ورقة يُمكن أن يلجأ لها المدرب في أوقات معينة من المواجهات القادمة.



Source link