نيوكاسل يونايتد بطلاً لكأس موسم الدرعية بعد اكتساح الهلال بخماسية



سعودي 360 – فاز فريق نيوكاسل يونايتد بكأس موسم الدرعية بعد اكتساح الهلال السعودي في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس.
والتقى الهلال السعودي مع نيوكاسل يونايتد، اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مباراة جمعتهما على كأس موسم الدرعية.
بدأ الهلال مباراته ضد نيوكاسل يونايتد بتشكيل أساسي مكون من: “عبدالله المعيوف، حمد اليامي، جانغ هيون سو، محمد جحفلي، وناصر الدوسري، وجوستافو كويلار، أندرية كاريلو، وماتيوس بيريرا، ميشيل ديلجادو، لوسيانو فييتو، أوديون إيجالو”.
نتيجة وأهداف مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد اليوم
شهدت الدقيقة “7” من بداية الشوط الأول، تقدم فريق نيوكاسل يونايتد بالهدف الأول من خلال ضربة رأسية عن طريق البرازيلي جويلاينتون كاسيو.
وأهدر النيجيري إيجالو فرصة تسجيل هدف التعادل لمصلحة الهلال بالدقيقة “23” بعد كرة أسيست أمام المرمى من ميشيائل ولكن حارس نيوكاسل يونايتد يتصدى لكرة النيجيري.

د7' الهدف الأول لنيوكاسل الإنجليزي!⚽️
الهلال 0 × 1 نيوكاسل#الهلال_نيوكاسل#كأس_موسم_الدرعية#SSC pic.twitter.com/8wUp7uZbcz
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) December 8, 2022

ونجح نيوكاسل في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين حيث جاء الهدف الثاني خلال الدقيقة “43” عن طريق اللاعب جويلاينتيون بعد إنطلاقة سريعة نحو مرمى المعيوف ووضع الكرة في الشباك بنجاح.
وأحرز ألميرون الهدف الثالث لصالح نيوكاسل يونايتد خلال الدقيقة “76” بعد أن افتك الكرة من كاريلو لاعب الهلال ومر بمهارة ليسدد كرة قوية بمرمى الحارس عبدالله المعيوف.

نيوكاسل الإنجليزي يقسو على الهلال بخماسية في #كأس_موسم_الدرعية 🏆📺 شاهد أهداف المباراة ⤵️#الهلال_نيوكاسل#SSC pic.twitter.com/3jSrt4GjHc
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) December 8, 2022

وعاد ألميرون ليسجل الهدف الرابع لفريق نيوكاسل يونايتد أمام الهلال في الدقيقة “81” بعد كرة عرضية استقبلها بتسديدة مباشرة تذهب إلى أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس المعيوف.
وتمكن ديلان ستيفنسون من تسجيل الهدف الخامس لصالح نيوكاسل يونايتد في مرمى الهلال بعد هجمة مرتدة سريعة حيث حصل على تمريرة سحرية من ألميرون ليسكن بعدها الكرة في الشباك بنجاح.
شاهد أيضاً:



Source link