نجم ريال مدريد السابق يدافع عن رونالدو بشراسة



سبورت 360 – دافع البرتغالي فابيو كوينتراو نجم ريال مدريد السابق عن مواطنه كريستيانو رونالدو بشراسة، وذلك في ظل حملة الانتقادات التي يتعرض لها الدون في الآونة الأخيرة.
وأطلق رونالدو تصريحات هجومية على ناديه السابق مانشستر يونايتد في مقابلة مطولة أجراها مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان، وأعلن الطرفين يوم أمس انفصالهما وفسخ العقد بالتراضي.
وتعرّض كريستيانو رونالدو لانتقادات لاذعة من بعض النجوم السابقين والمحللين بسبب تراجع مستواه أولاً، وللتصريحات الأخيرة التي أدلى بها ثانياً، وهو الأمر الذي أزعج فابيو كوينتراو.
كوينتراو لمنتقدي رونالدو: سيغلق أفواهكم في مونديال قطر
وقال كوينتروا في تصريحات نقلتها صحيفة أبولا البرتغالية “ما يحدث عار، ينتقدون رونالدو الذي كان يحقق الإنجازات طوال مسيرته الاحترافية، إنه أمر قبيح حقاً”.
وتابع “على الرغم أنه لا يقدم نفس المستوى المعتاد مؤخراً، إلا أن انتقاده عار. لقد لعبت مع رونالدو لسنوات عديدة، وليس عليه أن يثبت لأحد أي شيء. نحن نتحدث عن لاعب أحرز أكثر من 700 هدف في مسيرته، ليس عليه إثبات شيء”.
وأنهى كوينتراو حديثه “هناك العديد من اللاعبين السابقين يتحدثون بقذارة. يتحدثون عن رونالدو كما لو أنه شخص آخر. يتوجب عليهم إغلاق أفواههم. أعرف رونالدو وأعرف قدراته، وفي كأس العالم 2022 سوف يغلق أفواه الجميع، لو استمر في ريال مدريد، لكان سيسجل في كل موسم 60 هدفاً في كل موسم إلى اليوم”.



Source link