ميلان يقترب من تجديد عقد بن ناصر..ويأمل في حسم موقف نجمين آخرين



سبورت 360 – أصبح من المقرر أن يتوصل نادي ميلان إلى اتفاق مع إسماعيل بن ناصر لتمديد عقده، لكن الروسونيري يأمل في أن لا يكون اللاعب الجزائري الدولي وحده هو من يبرم صفقة جديدة في سان سيرو في الأسابيع المقبلة.
قام إسماعيل بن ناصر مؤخرًا بتغيير وكيله، حيث اختار إينزو ابن عم مينو رايولا، وهو الآن على وشك الاتفاق على عقد جديد مع حامل لقب الدوري الإيطالي.
وبحسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت، فإن الجزائري على وشك توقيع تمديد العقد الذي من شأنه أن يضاعف أجره ثلاث مرات ليصل إلى 4 ملايين يورو في الموسم الواحد.
ميلان يأمل في التجديد لجيرو ولياو بعد بن ناصر
ينتهي عقد بن ناصر الحالي في يونيو 2024، لكن التجديدات أصبحت مسألة حساسة بالنسبة للروسونيري في المواسم الأخيرة. بعد خسارة لاعبين أمثال دوناروما وتشالانوجلو ورومانيولي وكيسي في صفقات انتقال مجانية.
وهذا هو السبب وراء رغبة المديرين الرياضيين باولو مالديني وفيديريكو ماسارا بالتخطيط للمستقبل وإضافة اسم بن ناصر إلى قائمة من التجديدات التي تمت لثيو هيرنانديز وكالابريا وكالولو وتوموري.
ويأمل ميلان أن يقم بالاتفاق مع أوليفييه جيرو المهاجم الفرنسي الخبير حول تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم، وأيضًا تجديد عقد البرتغالي لياو الذي ينتهي عقده في يونيو 2024.
 



Source link