موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن بدوري أبطال أفريقيا

[ad_1]

سبورت 360 – حقق فريق الأهلي المصري، فوزاً ساحقاً على حساب القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وسجل محمود كهربا ثلاثة أهداف “هاتريك” للأهلي في مرمى القطن خلال الدقائق 23 و29 و51، قبل أن يسجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الرابع بالدقيقة 54.
ورفع الأهلي بهذا الفوز، رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية خلف صن داونز المتصدر بـ10 نقاط والهلال السوداني الذي يأتي بالمركز الثاني بفارق نقطتين عن المارد الأحمر.
ومن المنتظر أن يلعب الأهلي مع الهلال السوداني يوم الجمعة 31 مارس، في المباراة الحاسمة التي ستقام بينهما في مصر وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

نهاية المباراة بفوز الأهلي على القطن برباعية نظيفة ⚽️⚽️⚽️⚽️في مباراة مميزة لأغلب نجوم المارد الأحمر 🌟 pic.twitter.com/BBK0yRjLEd
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) March 17, 2023

ما هو موعد مباراة الأهلي القادمة؟
يخوض الأهلي مباراته القادمة ضد المصري البورسعيدي يوم الإثنين الموافق 27 مارس، وذلك في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.
ويلتقي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي على استاد برج العرب، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

أول هاتريك له في مسيرته مع الأهلي ⚽️⚽️⚽️أداء مميز في مباراة اليوم 🔥ليستحق به محمود كهربا جائزة نجم المباراة بجدارة 👏@MKahraba pic.twitter.com/9edAzuVHT5
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) March 17, 2023

شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link