من هي المرأة التي عانقها ميسي بحرارة؟ ليست والدته



سبورت 360 – تداول العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لليونيل ميسي وهو يقوم بعناق امرأة بحرارة شديدة، وذلك خلال احتفاله بالفوز بلقب كأس العالم 2022 قبل بضعة أيام.
وحقق ليونيل ميسي لقب مونديال قطر يوم الأحد الماضي، بعد أن قاد منتخب الأرجنتين للفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح، كما تمكّن أيضاً من حصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولة.
ورصدت عدسات الكاميرات نجم باريس سان جيرمان وهو يعانق سيدة بحرارة عقب انتهاء المباراة، وظن الجميع أن هذه والدة ليونيل ميسي، لكنها في الحقيقية ليست كذلك.
علاقة إنسانية تجمع ليونيل ميسي بهذه السيدة
وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، تلك المرأة التي عانقها ميسي ليست والدته سيليا ماريا كوتشيتيني، لكنها بدت كذلك بالنسبة للجميع لأن وجهها لم يكن واضحاً في الصور المنتشرة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه السيدة في الحقيقية هي أنطونيا فارياس المسؤولة عن تحضير الطعام في المنتخب الأرجنتين، وهيي تحظى بعلاقة جيدة مع جميع اللاعبين بما فيهم ليونيل ميسي.
وأضاف التقرير أن أنطونيا فارياس تعمّل طاهٍ للطعام في منتخب التانجو منذ 10 سنوات، وجميع اللاعبين يتعاملون معها على أنها أماً ثانية، وذلك لأنها تعرف أذواق اللاعبين في الطعام وترافقهم في جميع المباريات.

When I first saw this I instantly thought it was his mother, in fact it’s Antonia Farías, the cook of Argentina National Team. What a beautiful moment as she hugs Lionel Messi
No matter your role, everyone has a part to play 🥹#Argentina #FIFAWorldCup pic.twitter.com/EVgSxlhAAW
— António Mango (@AntonioMango4) December 21, 2022

Postal completa de los cumpleañeros del día junto al Presidente: Leo Messi, el juvenil Nehuén Pérez y la chef Antonia. ¡Felicidades! 😁🎂 pic.twitter.com/CC1iVX0saE
— 🇦🇷 Selección Argentina ⭐⭐⭐ (@Argentina) June 24, 2018



Source link