من سيعوض نيمار في مباراة البرازيل ضد سويسرا؟



سبورت 360 – أصبح بحكم المؤكد غياب نيمار عن منتخب البرازيل في دور المجموعات، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة صربيا يوم أمس الخميس، في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2022.
وغادر نيمار أرضية الميدان بحلول الدقيقة 81 بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل، وتؤكد معظم التقارير أنه سيغيب عن مباراتي البرازيل ضد سويسرا والكاميرون، ومن المتوقع عودته إلى الملاعب في دور 16 من مونديال قطر.
رودريجو سيعوّض نيمار في مونديال قطر 2022
وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إصابة نيمار ستمنح الفرصة لرودريجو مهاجم ريال مدريد ليشارك بشكل أساسي، على الأقل في مباراتي سويسرا والكاميرون القادمتين.
وشارك رودريجو في الدقيقة 75 من مباراة صربيا، وقدم أداء جيد نسبياً، لكن المثير للاهتمام أنه لعب كصانع ألعاب في العمق، بعد أن غادر نيمار الملعب للإصابة.
وفي حال قرر تيتي الاعتماد على نفس الخطة المتمثلة بإشراك 4 مهاجمين، فسيكون رودريجو الخيار الأول للمدرب تيتي لتعويض نيمار في دور صانع الألعاب أو اللاعب الحر، لأنه أكثر لاعب يجيد اللعب في هذا المركز.
أما إن قرر تيتي الاعتماد على خطة 4-3-3، فربما نشهد مشاركة فريد إلى جانب كاسيميرو في المحور، بينما يلعب لوكاس باكيتا كلاعب خط وسط هجومي.



Source link