ملخص آخر أخبار منتخب البرازيل اليوم.. فينيسيوس يُقيم مشاركته الأولى في كأس العالم 2022



سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار منتخب البرازيل، اليوم الجمعة الموافق 25/11/2022.

 

فينيسيوس يُقيم مشاركته الأولى في كأس العالم مع البرازيل

فينيسيوس- لاعب المنتخب البرازيلي

سبورت 360 – علق فينيسيوس جونيور، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، على مشاركته الأولى في كأس العالم 2022  مع المنتخب البرازيلي ضد نظيره الصربي في الجولة الأولى للمجموعة السابعة التي انتهت بفوز السامبا بثنائية نظيفة.

وقال فينيسيوس جونيور، في تصريحات عقب المباراة، إنه انتظر 20 عاما من أجل تلك اللحظة “يقصد المشاركة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم، مضيفا أنه لم يكن يتوقع أن تكون مشاركته لأول مرة في المونديال جيدة لهذا الحد.

التفاصيل من هنا

تصريح صادم من طبيب منتخب البرازيل حول إصابة نيمار

نيمار دا سيلفا – لاعب منتخب البرازيل

سبورت 360 – تعرض نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، لإصابة قوية خلال مواجهة صربيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

غادر نيمار ملعب المباراة بعد إصابته عند الدقيقة “80” من عمر المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل وانتهت بفوز السيليساو بهدفين نظيفين سجلهما ريتشارليسون.

التفاصيل من هنا

مُلاحظات فنية على انتصار البرازيل على صربيا في كأس العالم 2022

ريتشارليسون – البرازيل – كأس العالم

سبورت 360- حقق مُنتخب البرازيل البداية الأكثر مثالية في كأس العالم 2022، وذلك بعد أن هزم مُنتخب صربيا العنيد بثنائية نظيفة حملت توقيع ريتشارليسون.

وكان التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب لوسيل قد بدأ عن طريق ريتشارليسون في الدقيقة 62، قبل أن يُسجل هو بنفسه الهدف الثاني من ركلة مقصية رائعة في الدقيقة 73.

التفاصيل من هنا

5 أرقام قياسية تزين انتصار البرازيل على صربيا

جانب من مباراة البرازيل وصربيا- كأس العالم 2022

 

سبورت 360 –  حقق المنتخب البرازيلي، فوزا سهلا نسبيا على نظيره الصربي بثنائية نظيفة، في الجولة الأولى للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر.

ولم يخسر المنتخب البرازيلي في المباراة الافتتاحية بكأس العالم أخر 20 بطولة بواقع 17 انتصار و3 تعادلات بعد الانتصار اليوم على صربيا بثنائية، منذ الهزيمة له ضد إسبانيا بثلاثية مقابل هدف في مونديال 1934.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة منتخب البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 مع الأهداف

منتخب البرازيل – كأس العالم 2022

سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة منتخب البرازيل وصربيا في بطولة كأس العالم 2022 مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين مساء الخميس، وانتهى بفوز السامبا، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السابعة من دور المجموعات.

وأحرز ريتشارليسون أول أهداف مباراة منتخب البرازيل وصربيا، في الدقيقة 62.

التفاصيل من هنا

شاهد نيمار يبكي بعد تعرضه للإصابة في مباراة البرازيل وصربيا

نيمار- لاعب المنتخب البرازيلي

سبورت 360 – تعرض نيمار دا سيلفا، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي، لإصابة قوية خلال مواجهة صربيا، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر.

ولم يستطع نيمار دا سيلفا، استكمال مباراة البرازيل وصربيا وتم استبداله بأنتوني، جناح مانشستر يونايتد في الدقيقة “80” من زمن اللقاء.

التفاصيل من هنا

البرازيل تستهل مشوار كأس العالم باجتياز صربيا بثنائية ريتشارليسون

منتخب البرازيل وصربيا – كأس العالم 2022

سبورت 360 – افتتح منتخب البرازيل مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022 بفوز مستحق أمام صربيا بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي جاءت في ختام منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، مساء الخميس.

ويتواجد منتخب البرازيل برفقة صربيا ضمن المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم قطر 2022 إلى جانب منتخبي الكاميرون وسويسرا.

التفاصيل من هنا

تياجو سيلفا ينفرد برقم فريد مع البرازيل في كأس العالم

تياجو سيلفا- قائد المنتخب البرازيلي

سبورت 360 – حقق تياجو سيلفا، مدافع نادي تشيلسي والمنتخب البرازيلي، رقما قياسيا خلال مشاركته ضد المنتخب الصربي، في الجولة الأولى للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأصبح تياجو سيلفا، أكبر لاعب مشاركة في تاريخ المنتخب البرازيلي بكأس العالم بعمر 38 عاما و 63 يوما متخطيا الرقم السابق المسجل باسم داليما سانتوس بعمر 37 عاما و138 يوما في مونديال 1966، بحسب عدة مواقع مختصة في الإحصائيات.

التفاصيل من هنا

ألفيس يشيد بثنائي منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022

منتخب إسبانيا – كأس العالم 2022

سبورت 360 – أشاد المدافع البرازيلي داني ألفيس، ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني السابق، بثنائي البارسا ومنتخب إسبانيا، بعد ظهورهما الأول في بطولة كأس العالم، في نسخة 2022 في قطر.

وأغدق ألفيس المديح على ثنائي البارسا ولاروخا، بيدري وجافي، بعد مشاركتهما في فوز الماتادور على كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد، في مستهل مشوار المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم الحالية في الأراضي القطرية.

التفاصيل من هنا

داني ألفيس يُهاجم كيليان مبابي بتصريحات قوية بسبب ميسي ونيمار

داني ألفيس – منتخب البرازيل – كأس العالم

سبورت 360 – انتقد النجم البرازيلي الخبير داني ألفيس زميله السابق في باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وذلك قبل مباراة البرازيل الأولى في كأس العالم 2022 مساء اليوم أمام صربيا.

وسبق داني ألفيس أن زامل مبابي على أرضية الملعب، ورغم اعترافه بأنه يملك إمكانيات قوية ولكنه انتقد سلوكه على أرضية الميدان وخاصة في وجود لاعبين مثل ميسي ونيمار معه في الفريق الباريسي.

التفاصيل من هنا



Source link