ملخص آخر أخبار منتخب الأرجنتين اليوم.. ليونيل سكالوني : يوم حزين على شعبنا



سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار الأرجنتين اليوم الأربعاء الموافق 23/11/2022.
 

ليونيل سكالوني : يوم حزين على الأرجنتين

ليونيل سكالوني – منتخب الأرجنتين

سبورت 360 – عبّر ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين عن حزنه الشديد عقب الخسارة التاريخية أمام السعودية بمنافسات كأس العالم 2022.

وتعرض منتخب الأرجنتين لخسارة غير متوقعة على يد السعودية بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بالمونديال.

التفاصيل من هنا

ميسي : لم أتلق مثل هذه الضربة القوية مع الأرجنتين من قبل

ليونيل ميسي – منتخب الأرجنتين – كأس العالم 2022

سبورت 360 – اعترف ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين أن التانجو لم يتلق مثل هذه الضربة القوية من قبل بعد الخسارة أمام السعوديةفي كأس العالم 2022.

وتعرض منتخب الأرجنتين لضربة موجعة وغير متوقعة بالخسارة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

التفاصيل من هنا

لاوتارو بعد الخسارة أمام السعودية : شعور مؤلم للغاية وخسرنا بسبب أخطائنا

منتخب الأرجنتين

سبورت 360 – عبّر لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الأرجنتين وإنتر ميلان الإيطالي عن حزنه عقب الخسارة الغير متوقعة على يد منتخب السعودية بمنافسات كأس العالم 2022 في قطر.

ونجح منتخب السعودية في تحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بالمونديال.

التفاصيل من هنا

ماذا قالت الصحافة الأرجنتينية عقب الخسارة التاريخية أمام السعودية؟

منتخب الأرجنتين ــ كأس العالم 2022

سبورت 360 – حقق منتخب السعودية انتصاراً تاريخياً على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة كأس العالم 2022.

وكان الجميع يتوقع بل متأكد من فوز منتخب الأرجنتين على السعودية، ولكن ارتدى رجال المدرب رينار ثوب البطل ونجح في تحقيق فوز سيخلد في ذاكرة الجميع.

التفاصيل من هنا

أسباب هزيمة الأرجنتين أمام السعودية في مونديال قطر 2022

منتخب الأرجنتين – كأس العالم 2022

سبورت 360 – حقق منتخب السعودية الغير متوقع بتحقيقه انتصاراً ملحمياً وتاريخياً أمام الأرجنتين أحد أهم المرشحين للفوز بلقب كأس العالم 2022.

ويتواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات المكسيك وبولندا بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة منتخب الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022 مع الأهداف

السعودية والأرجنتين – كأس العالم 2022

سبورت 360 – يقدم موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة منتخب الأرجنتين والسعودية في بطولة كأس العالم 2022 مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين وانتهى بفوز الأخضر السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دور المجموعات.

وأحرز النجم ليونيل ميسي الهدف الأول في مباراة منتخب الأرجنتين والسعودية، في الدقيقة 10، من ركلة جزاء.

التفاصيل من هنا

أسطورة الأرجنتين يحدد أبرز نقاط قوة منتخب السعودية بعد إيقافه لليونيل ميسي

ليونيل ميسي و سعود عبد الحميد – منتخب الأرجنتين أمام منتخب السعودية – كأس العالم

سبورت 360 – علق خافيير زانيتي النجم الأرجنتيني الدولي السابق على الخسارة غير المتوقعة لمنتخب الأرجنتينفي افتتاح مشواره في كأس العالم 2022، بعد الخسارة منمنتخب السعودية بهدفين لهدف.

وتقدمت الأرجنتين في وقتٍ مُبكر في المباراة عبر ركلة جزاء انبرى لها ميسي وسددها بنجاح في شباك الحارس محمد العويس لكن الأخضر السعودي رد بقوة عند بداية الشوط الثاني بهدفين متتاليين عبر صالح الشهري وسالم الدوسري.

التفاصيل من هن

كأس العالم 2022.. ماذا قال مدرب المنتخب السعودي بعد انتصاره على الأرجنتين؟

رينارد – المنتخب السعودي

سعودي 360 – أكد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، أن “الأخضر” سيغلق صفحة الأرجنتين ليبدأ الاستعداد للمباريات المُقبلة، موضحًا أن هذا الانتصار سيظل عالقًا في أذهان جميع المشجعين.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا تاريخيًا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

التفاصيل من هنا

المنتخب السعودي يقهر الأرجنتين بفوز تاريخي في كأس العالم

المنتخب السعودي والأرجنتين – كأس العالم 2022

سعودي 360 – حقق المنتخب السعودي فوزاً تاريخياً على نظيره الأرجنتين، بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

والتقى المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مع نظيره الأرجنتين ملعب “ستاد لوسيل”، في أولى جولات دور المجموعات من بطولة كأس العالم.

التفاصيل من هنا

كأس العالم 2022.. المنتخب السعودي يضرب الأرجنتين برقم استثنائي

المنتخب السعودي والأرجنتين

سعودي 360 – ضرب المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني، برقم تاريخي في بطولة كأس العالم، بعدما سجل هدفين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر 2022.

منتخب السعودية يتقدم على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم ليو ميسي للأرجنتين بينما تعادل صالح الشهري وسجل سالم الدوسري الهدف الثاني.

التفاصيل من هنا

 



Source link