ملخص آخر أخبار منتخب الأرجنتين اليوم.. رد فعل ميسي تجاه زملائه بعد الهزيمة من السعودية



سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار الأرجنتين اليوم الأربعاء الموافق 23/11/2022.
 

كأس العالم.. رد فعل ميسي تجاه لاعبي الأرجنتين بعد الهزيمة من السعودية

ليونيل ميسي – لاعب منتخب الأرجنتين

سعودي 360 – حرص ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين، على تحفيز زملائه بعد الهزيمة المفاجئة أمام السعودية في مستهل مشوارهم ببطولة كأس العالم 2022.

تلقى منتخب الأرجنتين خسارة غير متوقعة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على استاد البيت، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم بقطر.

التفاصيل من هنا

الكشف عن حجم إصابة لوكاس هيرنانديز مع منتخب فرنسا

منتخب فرنسا – كأس العالم

سبورت 360 – كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير الإيطالي عن حجم إصابة لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ الألماني ومنتخب فرنسا عقب خروجه مصاباً في لقاء الديوك أمام أستراليا بمنافسات كأس العالم 2022.

وواجه منتخب فرنسا مساء يوم الثلاثاء منافسه الاسترالي ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، ونجح في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

التفاصيل من هنا

ابن مارادونا : من يقارن بين ميسي ووالدي لا يفهم كرة القدم

ليونيل ميسي – منتخب الأرجنتين

سبورت 360 – رفض ابن الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا تماماً فكرة المقارنة بين والده وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، مشيراً إلى أن هزيمة السعودية قد دمرته.

وتعرض منتخب الأرجنتين لهزيمة غير متوقعة على يد السعودية بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

التفاصيل من هنا

البليهي يكشف ما قاله لميسي خلال مباراة السعودية والأرجنتين

علي البليهي – ليونيل ميسي

سعودي 360 – كشف علي البليهي مدافع المنتخب السعودي، عما قاله لليونيل ميسي نجم الأرجنتين خلال لقطتهما المشتركة في مباراة المنتخبين.

انتصرت السعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

التفاصيل من هنا

 



Source link