ملخص آخر أخبار كأس العالم 2022 اليوم.. أسطورة ألمانيا: البرتغال ستكون أفضل بدون رونالدو



سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار كأس العالم 2022، اليوم الجمعة الموافق 25/11/2022.
 

أسطورة ألمانيا: البرتغال ستكون أفضل بدون رونالدو

برونو فيرنانديز – كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال

سبورت 360- تحدث ديتمار هامان، أسطورة مُنتخب ألمانيا، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أن مُنتخب البرتغال سيكون أفضل بدونه في كأس العالم 2022.

وجاء حديث هامان بعد فوز البرتغال الصعب على غانا بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وسجل رونالدو منهم الهدف الأول، ليُصبح أول لاعب يُسجل في 5 نسخ مُختلفة من كأس العالم.

التفاصيل من هنا

فينيسيوس يُقيم مشاركته الأولى في كأس العالم مع البرازيل

فينيسيوس- لاعب المنتخب البرازيلي

سبورت 360 – علق فينيسيوس جونيور، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، على مشاركته الأولى في كأس العالم 2022  مع المنتخب البرازيلي ضد نظيره الصربي في الجولة الأولى للمجموعة السابعة التي انتهت بفوز السامبا بثنائية نظيفة.

وقال فينيسيوس جونيور، في تصريحات عقب المباراة، إنه انتظر 20 عاما من أجل تلك اللحظة “يقصد المشاركة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم، مضيفا أنه لم يكن يتوقع أن تكون مشاركته لأول مرة في المونديال جيدة لهذا الحد.

التفاصيل من هنا

تصريح صادم من طبيب منتخب البرازيل حول إصابة نيمار

نيمار دا سيلفا – لاعب منتخب البرازيل

سبورت 360 – تعرض نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، لإصابة قوية خلال مواجهة صربيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

غادر نيمار ملعب المباراة بعد إصابته عند الدقيقة “80” من عمر المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل وانتهت بفوز السيليساو بهدفين نظيفين سجلهما ريتشارليسون.

التفاصيل من هنا

مُلاحظات فنية على انتصار البرازيل على صربيا في كأس العالم 2022

ريتشارليسون – البرازيل – كأس العالم

سبورت 360- حقق مُنتخب البرازيل البداية الأكثر مثالية في كأس العالم 2022، وذلك بعد أن هزم مُنتخب صربيا العنيد بثنائية نظيفة حملت توقيع ريتشارليسون.

وكان التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب لوسيل قد بدأ عن طريق ريتشارليسون في الدقيقة 62، قبل أن يُسجل هو بنفسه الهدف الثاني من ركلة مقصية رائعة في الدقيقة 73.

التفاصيل من هنا

5 أرقام قياسية تزين انتصار البرازيل على صربيا

جانب من مباراة البرازيل وصربيا- كأس العالم 2022

 

سبورت 360 –  حقق المنتخب البرازيلي، فوزا سهلا نسبيا على نظيره الصربي بثنائية نظيفة، في الجولة الأولى للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر.

ولم يخسر المنتخب البرازيلي في المباراة الافتتاحية بكأس العالم أخر 20 بطولة بواقع 17 انتصار و3 تعادلات بعد الانتصار اليوم على صربيا بثنائية، منذ الهزيمة له ضد إسبانيا بثلاثية مقابل هدف في مونديال 1934.

التفاصيل من هنا

نتائج مباريات اليوم الخميس 24 نوفمبر في كأس العالم 2022

منتخب سويسرا والكاميرون – كأس العالم 2022

سبورت 360 ــ يقدم موقع “سبورت 360 عربية” نتائج مباريات الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، في كأس العالم 2022 في قطر.

وشهدت نتائج مباريات الخميس تعادل منتخب أوروجواي مع كوريا الجنوبية، سلبيًا بدون أهداف، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، كما انتصر المنتخب البرتغالي على نظيره الغاني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التفاصيل من هنا

ترتيب هدافي دور المجموعات اليوم الخميس 24 نوفمبر في كأس العالم 2022

منتخب البرتغال وغانا- كأس العالم 2022

سبورت 360 – يرصد موقع “سبورت 360 عربية” ترتيب هدافي دور المجموعات في كأس العالم 2022، بعد نتائج مباريات الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر لعام 2022، في الجولة الأولى.

ولا يزال يحتل بوكايو ساكا، لاعب منتخب إنجلترا، صدارة ترتيب هدافي دوري المجموعات، برصيد هدفين، بالتساوي مع كل من، إينر فالنسيا،’ مهدي طارمي، فيران توريس وأوليفيه جيرو.

التفاصيل من هنا

جدول ترتيب دور المجموعات اليوم الخميس 24 نوفمبر في كأس العالم 2022

كأس العالم 2022

سبورت 360 ــ نستعرض جدول ترتيب دور المجموعات في كأس العالم  2022 بعد انتهاء مباريات الخميس 24 نوفمبر الجاري في مونديال قطر.

المجموعة الأولى

1- هولندا 3 نقاط
2- الإكوادور 3 نقاط

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة منتخب البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 مع الأهداف

منتخب البرازيل – كأس العالم 2022

سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة منتخب البرازيل وصربيا في بطولة كأس العالم 2022 مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين مساء الخميس، وانتهى بفوز السامبا، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السابعة من دور المجموعات.

وأحرز ريتشارليسون أول أهداف مباراة منتخب البرازيل وصربيا، في الدقيقة 62.

التفاصيل من هنا

شاهد نيمار يبكي بعد تعرضه للإصابة في مباراة البرازيل وصربيا

نيمار- لاعب المنتخب البرازيلي

سبورت 360 – تعرض نيمار دا سيلفا، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي، لإصابة قوية خلال مواجهة صربيا، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر.

ولم يستطع نيمار دا سيلفا، استكمال مباراة البرازيل وصربيا وتم استبداله بأنتوني، جناح مانشستر يونايتد في الدقيقة “80” من زمن اللقاء.

التفاصيل من هنا

البرازيل تستهل مشوار كأس العالم باجتياز صربيا بثنائية ريتشارليسون

منتخب البرازيل وصربيا – كأس العالم 2022

سبورت 360 – افتتح منتخب البرازيل مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022 بفوز مستحق أمام صربيا بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي جاءت في ختام منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، مساء الخميس.

ويتواجد منتخب البرازيل برفقة صربيا ضمن المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم قطر 2022 إلى جانب منتخبي الكاميرون وسويسرا.

التفاصيل من هنا

يوفنتوس كلمة السر في مُعجزة اليابان ضد ألمانيا..كيف ذلك؟

منتخب ألمانيا ضد اليابان – كأس العالم 2022

سبورت 360- انتزع مُنتخب اليابان انتصاراً تاريخياً على ألمانيا بهدفين لهدفٍ، ليُشعل الأجواء أكثر في كأس العالم.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب خليفة قد شهدت ثنائية يابانية من توقيع ريتسو دوان وتاكوما أسانو، فيما سجل هدف ألمانيا الوحيد إيلكاي جندوجان.

التفاصيل من هنا

لياو يكشف سبب انتصار البرتغال الصعب على غانا

رافاييل لياو- لاعب منتخب البرتغال

سبورت 360 – علق رافاييل لياو، مهاجم منتخب البرتغال على انتصار منتخب بلاده الصعب ضد غانا بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من كأس العالم 2022 بدولة قطر.

وقال رافاييل لياو، مهاجم ميلان الإيطالي في تصريحات عقب المباراة، إنه منتخب بلاده البرتغال استحق الانتصار على غانا اليوم بعد  اللعب بشكل جيد، وكانت مهمة للفريق في كأس العالم.

التفاصيل من هنا

رونالدو يُوجه رسالة لجمهور البرتغال بعد الفوز على غانا

كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال

سبورت 360- حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد مُنتخب البرتغال، على توجيه رسالة لجمهور بلاده بعد الفوز على غانا بثلاثة أهدافٍ لهدفين، في دور المجموعات لمُنافسات كأس العالم.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب 974 قد شهدت  تسجيل 3 أهداف برتغالية عن طريق رونالدو وجواو فيليكس ورافاييل لياو، فيما سجل ثنائية غانا كلاً من أندري أيو وعثمان بوكاري.

التفاصيل من هنا

تصريح ساخر من مدرب غانا بعد الخسارة أمام البرتغال

أوتو أدو – مدرب منتخب غانا

سبورت 360 – تحدث أوتو أدو مدرب منتخب غانا، عن الخسارة أمام البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم قطر 2022.

يقع منتخب غانا برفقة البرتغال في المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 بالإضافة إلى منتخبي كوريا الجنوبية وأوروجواي.

التفاصيل من هنا

حسن شحاتة: ميسي وكريستيانو رونالدو مدتهما انتهت .. فيديو

حسن شحاتة – مدرب منتخب مصر الأسبق

سبورت 360 – علّق حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق، على مستوى الأرجنتين ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخبات بلادهما في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

افتتح منتخب الأرجنتين مشواره في مونديال قطر بخسارة غير متوقعة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف بينما نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق الفوز على غانا بثلاثة أهداف لهدفين.

التفاصيل من هنا

قصة مُثيرة بطلها الشقيقان ويليامز في كأس العالم

الشقيقان ويليامز

سبورت 360- أصبح الشقيقان نيكو وإيناكي ويليامز هما أول شقيقين يلعبان في كأس العالم مع مُنتخبين مُختلفين في تاريخ المُسابقة المُمتد منذ 1930.

وكان الشقيق الأصغر نيكو ويليامز قد شارك مع مُنتخب إسبانيا في المُباراة الأولى في البطولة للماتادور ضد كوستاريكا، فيما شارك الشقيق الأكبر إينياكي في مُباراة غانا ضد البرتغال.

التفاصيل من هنا

تياجو سيلفا ينفرد برقم فريد مع البرازيل في كأس العالم

تياجو سيلفا- قائد المنتخب البرازيلي

سبورت 360 – حقق تياجو سيلفا، مدافع نادي تشيلسي والمنتخب البرازيلي، رقما قياسيا خلال مشاركته ضد المنتخب الصربي، في الجولة الأولى للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأصبح تياجو سيلفا، أكبر لاعب مشاركة في تاريخ المنتخب البرازيلي بكأس العالم بعمر 38 عاما و 63 يوما متخطيا الرقم السابق المسجل باسم داليما سانتوس بعمر 37 عاما و138 يوما في مونديال 1966، بحسب عدة مواقع مختصة في الإحصائيات.

التفاصيل من هنا

الخماسي الأفريقي والعجز الواضح في افتتاحية كأس العالم

جانب من مباراة تونس والدنمارك- كأس العالم 2022

سبورت 360 – لم يتذوق أي منتخب من المنتخبات الخمس الأفريقية المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، طعم الانتصار في الجولة الأولى من المسابقة، بعد خسارة منتخب غانا من نظيره البرتغال بثلاثية مقابل هدفين.

وخسر منتخب السنغال، حامل لقب بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة من هولندا بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من كأس العالم 2022 بقطر.

التفاصيل من هنا

منتخب المغرب قد يفقد خدمات مزراوي ضد بلجيكا

نصير مزراوي- لاعب بايرن ميونخ ومننخب المغرب

سبورت 360 – تحوم الشكوك حول من مشاركة نصير مزراوي، لاعب منتخب المغرب ضد بلجيكا، الأحد المقبل في الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال عبد الرزاق هيفتي، طبيب منتخب المغرب، في تصريحات نشرتها الوكالة الفرنسية، إنه نصير مزراوي يعاني من إصابة في الجانب الأيسر ولكن لم يتم بعد تحديد موقفه من المشاركة في المباريات المقبلة من عدمها.

التفاصيل من هنا

أسباب فوز البرتغال المُثير على غانا في كأس العالم 2022

منتخب البرتغال – كأس العالم

سبورت 360- انتزع المُنتخب البرتغالي انتصاراً صعباً على مُنتخب غانا بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وذلك في افتتاح مُشوار المُنتخبين في مُنافسات كأس العالم.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب 974 قد بدأ عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، وتعادل سريعاً لغانا أندري أيو في الدقيقة 73.

التفاصيل من هنا

كريستيانو رونالدو يتصدر 10 أرقام قياسية من فوز البرتغال على غانا

كريستيانو رونالدو – لاعب منتخب البرتغال

سبورت 360 – يتصدر كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، أبرز الأرقام المميزة من فوز بلاده أمام غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مستهل مشوارهما في بطولة كأس العالم قطر 2022.

نجح رونالدو في تسجيل الهدف الأول للبرتغال في المباراة من ضربة جزاء خلال الدقيقة “65”، وتعادل أندرية آيو لصالح غانا بالدقيقة “73”.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة منتخب البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 مع الأهداف

منتخب البرتغال وغانا – كأس العالم 2022

سبورت 360 – يقدم موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة منتخب البرتغال وغانا في بطولة كأس العالم 2022 مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين وانتهى بفوز المنتخب البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات.

وأحرز النجم كريستيانو رونالدو أول أهداف مباراة منتخب البرتغال وغانا، في الدقيقة 65، من ركلة جزاء.

التفاصيل من هنا

البرتغال تفتتح مشوارها في كأس العالم 2022 بثلاثية غانا

مباراة البرتغال وغانا- كأس العالم 2022

سبورت 360 – تغلب المنتخب البرتغالي، على نظيره الغاني بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من كأس العالم 2022 في قطر، التي أقيمت بملعب 974.

وتقدم المنتخب البرتغالي في النتيجة عن طريق القائد كريستيانو رونالدو في الدقيقة “64: من زمن اللقاء بواسطة ركلة جزاء.

التفاصيل من هنا

أداء زياش في كأس العالم يُثير اهتمام بطل إيطاليا

حكيم زياش- لاعب تشيلسي والمغرب

سبورت 360- أعاد نادي أيه سي ميلان التعبير عن اهتمامه بخدمات النجم المغربي حكيم زياش الذي يُشارك مع أسود أطلس في مُنافسات كأس العالم.

وشارك زياش في مُباراة المغرب ضد كرواتيا التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، وهي النتيجة التي تُمهد الطريق لرجال وليد الركراكي للعبور لدور الـ 16.

التفاصيل من هنا

رونالدو يدخل تاريخ كأس العالم من الباب الكبير..فيديو

كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال – دوري الأمم الأوروبية

سبورت 360- تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل اسمه بحروفٍ من ذهب في سجلات كأس العالم، وذلك بعد تسجيله في مباراة البرتغال ضد غانا.

جاء هدف رونالدو في الدقيقة 64 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، ليتقدم بعدها مُسدداً تسديدة قوية في مرمى الحارس الغاني.

التفاصيل من هنا

بلجيكا تنتعش بخبر سار قبل مواجهة المغرب في كأس العالم

منتخب بلجيكا – كأس العالم 2022

سبورت 360 – انتعش منتخب بلجيكا بخبر سار قبل مواجهة المغرب في كأس العالم 2022 بقطر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، يوم الأحد المقبل، بعدما نجح الشياطين الحمر في الفوز بالمباراة الأولى على حساب كندا، بهدف دون مقابل.

وعرفت تدريبات بلجيكا الجماعية، اليوم الخميس، عودة المهاجم روميلو لوكاكو للتدرب مع بقية زملائه بصورة طبيعية، وهو ما أكده مدرب الشياطين الحمر، روبرتو مارتينيز، في تصريحات صحفية.

التفاصيل من هنا

ماجواير يستعين بكريستيانو رونالدو للرد على المنتقدين

هاري ماجواير – منتخب إنجلترا – كأس العالم

سبورت 360 – استعان مدافع منتخب إنجلترا، هاري ماجواير، بزميله السابق في مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، للرد على منتقديه، قبيل مباراة الأسود الثلاثة ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وعلق ماجواير على تلقيه الانتقادات، خلال المؤتمر الصحفي على هامش مباراة أمريكا، وقال” كريستيانو رونالدو واحد من أعظم لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، ورأيته محط الانتقادات مؤخراً، هذه الأمور جزء من كرة القدم”.

التفاصيل من هنا

كريستيانو رونالدو يخلد اسمه في تاريخ كأس العالم واليورو

كريستيانو رونالدو- قائد منتخب البرتغال

سبورت 360 – حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، رقما قياسيا خلال مشاركته ضد المنتخب الغاني في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول لاعب في التاريخ يخوض 10 بطولات كبرى بواقع 5 نسخ في كأس العالم ومثلها في  كأس الأمم الأوروبية “اليورو”.

التفاصيل من هنا

فأل خير لمنتخب أوروجواي في كأس العالم بعد التعادل مع كوريا الجنوبية

منتخب أوروجواي – كأس العالم

سبورت 360 – أنهى منتخب أوروجواي مباراته الأولى في كأس العالم 2022 بقطر، بالتعادل مع كوريا الجنوبية، بلا أهداف، عصر الخميس، في استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من المونديال.

التعادل مع الشمشون الكوري يعتبر فأل خير لمنتخب الأوروجواي، حيث تفيد الوقائع التاريخية بإمكانية نجاحه في عبور دور المجموعات، رغم وجود البرتغال وغانا في المجموعة أيضاً، بعدما حدثت وقائع مشابهة في النسخ الماضية من المونديال.

التفاصيل من هنا

سبب رفض نجم سويسرا الاحتفال بهدفه أمام الكاميرون في كأس العالم

إيمبولو – لاعب سويسرا

سبورت 360 – رفض بريل إيمبولو مهاجم منتخب سويسرا، الاحتفال بهدفه الذي سجله في شباك الكاميرون خلال لقاء المنتخبين، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

انتصر منتخب سويسرا على الكاميرون بهدف نظيف، حيث سجل إيمبولو هدف الفوز لبلاده خلال الدقيقة “48” ورفض الاحتفال به.

التفاصيل من هنا

هل تعتمد الأرجنتين على ديبالا إلى جانب ميسي في كأس العالم؟

ليونيل ميسي – منتخب الأرجنتين – كأس العالم

سبورت 360 – تواصلت التداعيات الخاصة بالهزيمة المفاجئة لمنتخب الأرجنتين أمام السعودية في بداية مشواره في بطولة كأس العالم، ودارت عدة تساؤلات حول خيارات المدرب ليونيل سكالوني.

وغادر لاعبي منتخب الأرجنتين إلى الفندق بعد الهزيمة أمام السعودية، وترك المدرب سكالوني اللاعبين أحرارًا في البقاء في غرفهم دون الحاجة لتناول طعام الغذاء معًا.

التفاصيل من هنا

مدرب السنغال يشيد بقدرات ميندي قبل مباراة قطر.. ويؤكد: “ثقتي عمياء”

ميندي – منتخب السنغال

سبورت 360 – أعرب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، اليوم الخميس، عن ثقته في اللاعبين قبل مباراة قطر المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، بعد التعثر أمام هولندا بثنائية نظيفة.

وتحدث سيسيه في المؤتمر الصحفي التقديمي قائلاً: “مستعدون بشكل جيد لمواجهة قطر وكل شيء على ما يرام، وبالرغم من الخسارة حققنا الاستفادة من مواجهة هولندا، نحن لم نلعب بشكل سيء على الإطلاق ولكننا واجهنا الفريق المصنف الثامن عالمياً”.

التفاصيل من هنا

منتخب أوروجواي يرتضي بالتعادل مع كوريا الجنوبية في كأس العالم

منتخب أوروجواي ضد منتخب كوريا الجنوبية – كأس العالم 2022 في قطر

سبورت 360 – ارتضى منتخب أوروجواي بالتعادل في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، أمام المنتخب الكوري الجنوبي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في استاد المدينة التعليمية بقطر، لحساب مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بالمونديال.

وخيم التعادل السلبي على مجريات المباراة التي غلب علبها طابع الإثارة، رغم تعدد الفرص على كلا المرميين طوال دقائق الشوطين الأول والثاني.

التفاصيل من هنا

ألفيس يشيد بثنائي منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022

منتخب إسبانيا – كأس العالم 2022

سبورت 360 – أشاد المدافع البرازيلي داني ألفيس، ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني السابق، بثنائي البارسا ومنتخب إسبانيا، بعد ظهورهما الأول في بطولة كأس العالم، في نسخة 2022 في قطر.

وأغدق ألفيس المديح على ثنائي البارسا ولاروخا، بيدري وجافي، بعد مشاركتهما في فوز الماتادور على كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد، في مستهل مشوار المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم الحالية في الأراضي القطرية.

التفاصيل من هنا

موقف عجيب بين فان خال وأحد الصحفيين قبل مباراة هولندا والإكوادور

لويس فان خال – منتخب هولندا – كأس العالم

سبورت 360 – شهد المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة هولندا والإكوادور حدثًا لا يتكرر كثيرًا، حيث قال أحد الصحفيين للويس فان خال بأنه لا يريد طرح أي سؤال عليه وأنه يريد إخباره بأنه مُعجب به فقط.

وفازت هولندا في المباراة الأولى من كأس العالم أمام السنغال بهدفين نظيفين، رغم أن الأداء لم يُعجب المدرب الخبير كثيرًا والذي أراد أن يُقدم الفريق أداءً أفضل في المباريات القادمة.

التفاصيل من هنا

أوليفيه جيرو..هداف فرنسا التاريخي الذي بدأ مسيرته الدولية متأخرًا

التفاصيل من هنا

فليك يؤكد عزم ألمانيا على العودة أمام إسبانيا في كأس العالم

هانزي فليك – منتخب ألمانيا – كأس العالم

سبورت 360 – أكد هانزي فليك على ضرورة أن يعود منتخب ألمانيا سريعًا للفورمة والجاهزية المعتادة له بعد الخسارة المفاجئة أمام منتخب اليابان بهدفين لهدف في انطلاقة مشواره في كأس العالم 2022 المُقامة في قطر.

واستمرت معاناة المنتخب الألماني أمام المنتخبات الآسيوية في المونديال حيث نجحت اليابان في قلب النتيجة وتحقيق فوز لا يُنسى بهدفين لهدف.

التفاصيل من هنا

أسطورة ليفربول: بيدري أفضل لاعب في كأس العالم حتى الآن

جيمي كاراجر

سبورت 360 – أعرب جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول ولاعب منتخب إنجلترا سابقاً عن دهشته من القدرات التي يملكها بيدري لاعب وسط منتخب إسبانيا وفريق برشلونة.

وتفاعل كاراجر بشكلٍ هائل مع أداء بيدري في مباراة إسبانيا الافتتاحية أمام كوستاريكا والتي فاز بها الإسبان بسبعة أهداف نظيفة، إلى الدرجة التي جعلته يقول بعد 20 دقيقة فقط من المباراة بأن بيدري: “هو بالفعل لاعب البطولة”.

التفاصيل من هنا

ضربة قوية على رأس المغرب قبل مواجهة بلجيكا في كأس العالم

منتخب المغرب – كأس العالم 2022

سبورت 360 – ضربة قوية على رأس المغرب قبل مواجهة بلجيكا في كأس العالم 2022 بقطر، تتمثل في إمكانية غياب الظهير، أشرف حكيمي، عن مباراة الشياطين الحمر، في الجولة المقبلة من دور المجموعات.

شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أفادت، اليوم الخميس، بأن ظهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حكيمي البالغ من العمر 24 عاماً، قد لا يشارك أمام بلجيكا يوم الأحد المقبل، حيث تحوم الشكوك حول تواجده بسبب معاناته من إصابة على مستوى الفخذ في مباراة منتخب بلاده السابقة ضد كرواتيا.

التفاصيل من هنا

شاكيري يبرهن على دوره الفعال مع سويسرا في كأس العالم

شيردان شاكيري – منتخب سويسرا – كأس العالم

سبورت 360 – برهن شيردان شاكيري على دوره الفعال مع منتخب سويسرا، في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعدما صنع هدفاً في مباراة منتخب بلاده ضد الكاميرون، ظهر اليوم الخميس.

ومنح نجم ليفربول الإنجليزي السابق الفرصة لزميله إيمبولو لوضع اسمه على لوح النتيجة بعدما مرر له الكرة التي جاء منها الهدف الأول في الدقيقة 48 من عمر اللقاء الذي جاء لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

التفاصيل من هنا

داني ألفيس يُهاجم كيليان مبابي بتصريحات قوية بسبب ميسي ونيمار

داني ألفيس – منتخب البرازيل – كأس العالم

سبورت 360 – انتقد النجم البرازيلي الخبير داني ألفيس زميله السابق في باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وذلك قبل مباراة البرازيل الأولى في كأس العالم 2022 مساء اليوم أمام صربيا.

وسبق داني ألفيس أن زامل مبابي على أرضية الملعب، ورغم اعترافه بأنه يملك إمكانيات قوية ولكنه انتقد سلوكه على أرضية الميدان وخاصة في وجود لاعبين مثل ميسي ونيمار معه في الفريق الباريسي.

التفاصيل من هنا

رسالة داني أولمو لجماهير إسبانيا بعد الفوز الكبير على كوستاريكا

داني أولمو – منتخب إسبانيا – كأس العالم

سبورت 360 – قال داني أولمو الذي كان أحد رجال مباراة إسبانيا الأولى في كأس العالم 2022، بأنه يتمنى أن تثق مزيد من الجماهير بالمنتخب بعد الفوز الكبير بسباعية على منتخب كوستاريكا.

وتحدث أولمو والذي كان قد افتتح أهداف إسبانيا في هذه المباراة إلى A Diario وقال عن الانطلاقة الرائعة: “هذا المستوى سوف يعطينا الدافع للمواصلة، لقد رأينا كيف خسرت الأرجنتين وألمانيا ولذلك دخلنا للمباراة وكنا واضحين بشأن ما الذي نريد فعله”.

التفاصيل من هنا

مورينيو : لست متفاجئاً من فوز اليابان على ألمانيا في كأس العالم

جوزيه مورينيو – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي أنه لم يتفاجئ من فوز منتخب اليابان على ألمانيا في منافسات كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

وحرص جوزيه مورينيو على القيام بفترة إعداد لفريقه الإيطالي في اليابان خلال فترة توقف الدوري الإيطالي بسبب كأس العالم، حيث من المقرر أن يلعب الفريق عدة مباريات ودية ضد يوكوهاما وناجويا جرامبوس.

التفاصيل من هنا

رينارد يحدد بديل سلمان الفرج في مواجهتي بولندا والمكسيك

سلمان الفرج – لاعب وسط السعودية

سعودي 360 – يغيب سلمان الفرج قائد وسط منتخب السعودية، عن مواجهة بلاده القادمة ضد بولندا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم قطر، وذلك بسبب الإصابة التي عانى منها خلال مواجهة الأخضر الماضية أمام الأرجنتين.

يقع منتخب السعودية برفقة بولندا ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم، إلى جانب منتخبي الأرجنتين والمكسيك.

التفاصيل من هنا

فيفا يعلن حكم مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم

منتخب السعودية

سعودي 360 – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة السعودية وبولندا التي ستقام يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

يتولى طاقم تحكيم برازيلي بقيادة ويلتون سامبايو إدارة مباراة السعودية وبولندا ويعاونه كلاً من برونو بوشيليا وبرونو بيرس وحكم رابع هو البيروفي كيفن أورتيجا.

التفاصيل من هنا

المنتخب السعودي يكشف تطورات إصابة نجميه

المنتخب السعودي

سعودي 360 – أوضح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تطورات حالة سلمان الفرج ورياض شراحيلي وذلك قبل مواجهة بولندا المرتقبة في الجولة الثانية من منافسات المجموعات الثالثة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

أشار حساب المنتخب السعودي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن القائد سلمان الفرج واصل اليوم برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي.

التفاصيل من هنا

ياسر الشهراني يحتاج إلى جراحة جديدة

ياسر الشهراني – لاعب المنتخب السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن آخر تطورات إصابة ياسر الشهراني، ظهير أيسر نادي الهلال والمنتخب السعودي التي تعرض لها في مواجهة الأرجنتين، الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن ياسر الشهراني، لاعب المنتخب السعودي، يحتاج إلى عملية جديدة في محجر العين السفلي بعد التقرير الطبي المبدئي.

التفاصيل من هنا

مهاجم السعودية: الفوز على الأرجنتين لا يكفي.. والصدارة دافع لنا

صالح الشهري – مهاجم منتخب السعودية

سعودي 360 – أكد صالح الشهري مهاجم منتخب السعودية، أن الفوز على الأرجنتين لا يكفي لضمان التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

نجح منتخب السعودية في الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم.

التفاصيل من هنا

ياسر الشهراني يوجه رسالة جديدة للجماهير السعودية.. فيديو

ياسر الشهراني – لاعب المنتخب السعودي

سعودي 360 – وجه ياسر الشهراني ظهير أيسر المنتخب السعودي، رسالة للجماهير بعد أن أُجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح، وذلك بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني.

وتعرض ياسر الشهراني لإصابة خطيرة في الفك والوجه بعد اصطدام الحارس محمد العويس به خلال مواجهة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف.

التفاصيل من هنا

النجعي يكشف عن هدف الأخضر السعودي في كأس العالم

سامي النجعي- لاعب المنتخب السعودي

سبورت 360 – أكد سامي النجعي، لاعب النصر والمنتخب السعودي، أن هدف منتخب بلاده وهو عبور دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وقال سامي النجعي في تصريحات نقلتها قنوات “الرياضية السعودية”، إنه الانتصار على الأرجنتين ليس بالحظ ومنح اللاعبين الثقة ولكنها ليست ثقة زائدة قبل مواجهة بولندا، السبت المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بقطر.

التفاصيل من هنا

شراحيلي يغيب عن تدريب المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

سبورت 360 – لم يشارك رياض شراحيلي، لاعب المنتخب السعودي، في مران الأخضر استعدادا لمواجهة المنتخب البولندي، السبت المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن رياض شراحيلي اكتفى بتدريبات مع الجهاز الطبي للمنتخب السعودي خلال مران الأخضر .

التفاصيل من هنا

رسالة خاصة من رينارد بعد إصابة الشهراني مع المنتخب السعودي

هيرفي رينارد – المنتخب السعودي

سعودي 360 – حرص الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، على توجيه رسالة خاصة لنجم “الأخضر” ياسر الشهراني، بعد تعرضه لإصابة قوية ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

ونشر الفرنسي رينارد على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة للاعب ياسر الشهراني من مباراة الأرجنتين.

التفاصيل من هنا

من يعوض غياب الشهراني عن المنتخب السعودي أمام بولندا؟.. مفاضلة ثلاثية

الشهراني – المنتخب السعودي

سعودي 360 – يفقد المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، جهود ياسر الشهراني، الظهير الأيسر في صفوف “الأخضر” خلال مواجهة بولندا المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويفاضل رينارد بين 3 لاعبين لاختيار أحدهم، من أجل تعويض الشهراني خلال مباراة المنتخب السعودي المنتظرة ضد بولندا.

التفاصيل من هنا

هل تملك السعودية عرضاً لاستضافة كأس العالم 2030؟.. تعليق رسمي

المنتخب السعودي

سعودي 360 – كشف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، حقيقة وجود عرض أو ملف لدى المملكة، من أجل استضافة بطولة كأس العالم 2030.

وأكد الفيصل في تصريحات لشبكة “سي إن إن”، قائلاً: “ليس لدينا عرض الآن للبطولة في 2030”.

التفاصيل من هنا

المنتخب السعودي يتلقى ضربة موجعة بشأن مدة غياب سلمان الفرج

سلمان الفرج – المنتخب السعودي

سعودي 360 – فجّرت تقارير صحفية، مفاجأة صادمة بشأن مدة غياب سلمان الفرج قائد الهلال والمنتخب السعودي، عن الملاعب وموقفه من اللحاق بمباريات أخرى في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي قد رجح غياب سلمان الفرج، عن التدريبات الجماعية والمباريات أربعة أسابيع على الأقل.

التفاصيل من هنا
 



Source link