ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. فييتو يترك الزعيم عائدا إلى إسبانيا في الصيف



سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء الموافق 1/3/2023

فييتو يترك الهلال عائدا إلى إسبانيا في الصيف

لوتشيانو فييتو- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – استقر الأرجنتيني لوتشيانو فييتو، مهاجم نادي الهلال السعودي، على الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، اليوم فإن الأرجنتيني لوتشيانو فييتو سوف يرحل عن صفوف نادي الهلال بنهاية الموسم الجاري، مجانا بانتهاء عقده وسوف يعود إلى أوروبا من جديد.

التفاصيل من هنا

الهلال يوضح مدة غياب موسى ماريجا للإصابة

موسى ماريجا- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف نادي الهلال السعودي، عن مدة غياب المالي موسى ماريجا، مهاجم الفريق عن الملاعب نتيجة الإصابة في العضلة الخلفية.

وقال الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها المالي موسى ماريجا، كشفت عن معاناة اللاعب من تمزق في العضلة الخلفية وسوف يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

التفاصيل من هنا

غموض موقف ماريجا من دعم الهلال أمام الوحدة.. وفحص حاسم!

ماريجا – الهلال السعودي

سعودي 360 – يخضع أحد نجوم فريق الهلال، لفحص طبي خلال الساعات المقبلة، من أجل تحديد موقفه قبل مباراة الوحدة المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “ألرياضية” السعودية، فإن المالي موسى ماريجا، مهاجم فريق الهلال سيخضع إلى فحص طبي اليوم، لتحديد حجم إصابته في عضلة الفخذ التي تعرض لها أمام الدحيل القطري مساء الأحد.

التفاصيل من هنا

تفاصيل حوار رئيس الهلال مع اللاعبين بعد الوصول لنهائي أبطال آسيا

الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل حديث فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مع لاعبي “الزعيم” بعد الفوز الكبير على الدحيل، والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فهد بن نافل، قد تحدث مع لاعبي فريق الهلال، داخل غرفة تبديل الملابس، بعد الانتصار المبهر على الدحيل.

التفاصيل من هنا



Source link