ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. رد مفاجئ من كريستيانو رونالدو بعد العرض الضخم من العالمي



سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة الموافق 25/11/2022.
 

النصر يقدم عرضاً ضخماً لكريستيانو رونالدو.. ورد مفاجئ من البرتغالي!

كريستيانو رونالدو – لاعب منتخب البرتغال

سعودي 360 – تسعى إدارة النصر السعودي، للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما أصبح لاعباً حراً في الوقت الحالي بعد انتهاء علاقته بنادي مانشستر يونايتد.

كان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن عن فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي وذلك بعد أيام قليلة من تصريحات اللاعب المثيرة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان والتي انتقد فيها مسؤولي النادي والمدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.

التفاصيل من هنا

مفاجأة حول موقف رونالدو من عرض النصر السعودي

كريستيانو رونالدو – لاعب مانشستر يونايتد السابق

سعودي 360 – يرغب نادي النصر السعودي، في استقطاب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير القادم 2023.

وأصبح رونالدو لاعباً حراً في الفترة الحالية بعدما تم فسخ عقده مع مانشستر يونايتد وذلك على إثر تصريحاته الجدلية الأخيرة التي أطلقها خلال حواره مع الإعلامي بيرس مورجان.

التفاصيل من هنا

النجعي يكشف عن هدف الأخضر السعودي في كأس العالم

سامي النجعي- لاعب المنتخب السعودي

سبورت 360 – أكد سامي النجعي، لاعب النصر والمنتخب السعودي، أن هدف منتخب بلاده وهو عبور دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وقال سامي النجعي في تصريحات نقلتها قنوات “الرياضية السعودية”، إنه الانتصار على الأرجنتين ليس بالحظ ومنح اللاعبين الثقة ولكنها ليست ثقة زائدة قبل مواجهة بولندا، السبت المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بقطر.

التفاصيل من هنا



Source link