ملخص آخر أخبار المنتخب السعودي اليوم.. أول قرار من رينارد بعد الانتصار على الأرجنتين



سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار المنتخب السعودي اليوم الأربعاء الموافق 23/11/2022.

نهاية مشوار ياسر الشهراني مع السعودية في كأس العالم 2022

ياسر الشهراني- لاعب المنتخب السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن موقف ياسر الشهراني، ظهير أيسر نادي الهلال والمنتخب السعودي، من استكمال بطولة كأس العالم 2022 بقطر بعد تعرضه لإصابة قوية في الفك خلال مباراة الأرجنتين في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

وبحسب ما نشره برنامج “أكشن مع وليد”، فإن ياسر الشهراني تحت الملاحظة ويتم تقييم حالته ولكنه لن يشارك مرة أخرى مع المنتخب السعودي في المباريات المقبلة بكأس العالم 2022 بقطر.

التفاصيل من هنا

أول قرار من رينارد بعد انتصار السعودية على الأرجنتين

المنتخب السعودي

سبورت 360 – قرر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، مواصلة التدريبات اليوم بعد الانتصار على التانجو الأرجنتيني بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية”، فإن المنتخب السعودي سوف يواصل تدريباته  بمران استشفائي في النادي الصحي بعد الفوز على نظيره الأرجنتيني اليوم ولكن

التفاصيل من هنا

مدرب تونس: السعودية وراء تعادلنا مع الدنمارك

منتخب تونس

سبورت 360 –  كشف جلال القادري، مدرب منتخب تونس، عن أسباب تعادل نسور قرطاج ضد الدنمارك بدون أهداف، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال جلال القادري في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية، إنه لاعبي منتخب تونس شعروا بسعادة كبيرة بانتصار المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف وكانت ردة فعلهم هائلة قبل خوض لقاء الدنمارك.

التفاصيل من هنا

المعيوف يوجه رسالة للعويس بعد التألق ضد الأرجنتين

عبد الله المعيوف- حارس نادي الهلال السعودي

سبورت 360 – وجه عبد الله المعيوف، حارس نادي الهلال السعودي، رسالة قوية إلى محمد العويس،  زميله في الفريق الأزرق، بعد تألق الأخير في انتصار المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دور المجموعات من كأس العالم 2022 في قطر.

وقال عبد الله المعيوف في تصريح لقناة “الكأس” القطرية”: ألف مبروك لبطلنا محمد العويس، رجل مباراة السعودية والأرجنتين وتستاهل يا بطل انت وأخواني اللاعبين فردا فردا والجهازين الفني والإداري والله يوفقكم وإسعاد وطننا الغالي في المباريات المقبلة.

التفاصيل من هنا

أسطورة الأرجنتين يحدد أبرز نقاط قوة منتخب السعودية بعد إيقافه لليونيل ميسي

ليونيل ميسي و سعود عبد الحميد – منتخب الأرجنتين أمام منتخب السعودية – كأس العالم

سبورت 360 – علق خافيير زانيتي النجم الأرجنتيني الدولي السابق على الخسارة غير المتوقعة لمنتخب الأرجنتين في افتتاح مشواره في كأس العالم 2022، بعد الخسارة من منتخب السعودية بهدفين لهدف.

وتقدمت الأرجنتين في وقتٍ مُبكر في المباراة عبر ركلة جزاء انبرى لها ميسي وسددها بنجاح في شباك الحارس محمد العويس لكن الأخضر السعودي رد بقوة عند بداية الشوط الثاني بهدفين متتاليين عبر صالح الشهري وسالم الدوسري.

التفاصيل من هنا

رينارد يتسبب في هجوم ميدو على عصابة السبوبة

هيرفي رينارد- مدرب المنتخب السعودي

سبورت 360 – هاجم أحمد حسام ميدو، لاعب المنتخب المصري السابق، اتحاد الكرة المصري السابق بقيادة هاني أبو ريدة، بسبب عدم التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد/ مدرب المنتخب السعودي الحالي، من أجل تولي قيادة الفراعنة في 2018 والاستعانة بالمكسيكي خافيير أجييري.

وقال أحمد حسام ميدو عبر حسابه في تويتر: “معلومة للتاريخ.. رينارد كان مستعد لتولي المسؤولية الفنية لمنتخب مصر ولكن عصابة السبوبة هاني أبوريدة وأحمد مجاهد وصبيانهم اختاروا أجيري لقيادة منتخب مصر”.

التفاصيل من هنا

قرار ملكي بعد انتصار السعودية على الأرجنتين.. ما هو؟

المنتخب السعودي

سبورت 360 – قرر الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، منح جميع الموظفين في القطاع العام والخاص والطلبة، اليوم الأربعاء بعد انتصار المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 المقام بدولة قطر.

ووافق الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين على اقتراح محمد بن سلمان، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء بمنح جميع موظفي الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات، الأربعاء إجازة بمناسبة انتصار المنتخب السعودي التاريخي اليوم على نظيره الأرجنتيني.

التفاصيل من هنا

بإعلان حزين.. قائد المنتخب السعودي خارج كأس العالم 2022

 

سعودي 360 – أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، غياب سلمان الفرج عن المباريات القادمة في بطولة كأس العالم 2022، بعد تعرضه للإصابة أمام الأرجنتين.

وخرج الفرج مصابًا قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ قليلة متأثرًا بالإصابة تاركًا مكانه لنواف العابد، لاعب وسط الشباب.

التفاصيل من هنا

حسان تمبكتي: السعودية جاءت إلى قطر للفوز بكل مباراة

حسان تمبكتي- مدافع المنتخب السعودي

سبورت 360 – علق حسان تمبكتي، مدافع نادي الشباب والمنتخب السعودي، على فوز الأخضر على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دور المجموعات  لبطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر.

وقال حسان تمبكتي في تصريحات صحفية بعد مباراة السعودية والأرجنتين،إنه سعيد للغاية بتحقيق الانتصار، مشيرا إلى أن منتخب بلاده قدم إلى قطر من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز في كل لقاء.

التفاصيل من هنا

تفاصيل إصابة ياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين

ياسر الشهراني- لاعب المنتخب السعودي

سبورت 360 – تعرض ياسر الشهراني، ظهير أيسر نادي الهلال والمنتخب السعودي، لإصابة قوية في مباراة الأرجنتين، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياض” السعودية، فإن ياسر الشهراني تعرض لكسر في الفك وضرر في بعض الأسنان، بعد إصابته في مباراة الأرجنتين.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة بعد الفوز على الأرجنتين

المنتخب السعودي والأرجنتين – كأس العالم

سعودي 360 – نجح المنتخب السعودي في كتابة التاريخ ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد تحقيق الفوز على العملاق الأرجنتيني، بثنائية مقابل هدف، ظهر اليوم الثلاثاء.

ويضرب المنتخب السعودي موعداً مع نظيره بولندا، عصر يوم السبت المقبل، على ملعب “ستاد المدينة التعليمية” في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

التفاصيل من هنا

كأس العالم 2022.. ماذا قال مدرب المنتخب السعودي بعد انتصاره على الأرجنتين؟

رينارد – المنتخب السعودي

سعودي 360 – أكد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، أن “الأخضر” سيغلق صفحة الأرجنتين ليبدأ الاستعداد للمباريات المُقبلة، موضحًا أن هذا الانتصار سيظل عالقًا في أذهان جميع المشجعين.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا تاريخيًا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

التفاصيل من هنا

عبدالحميد: الفوز على الأرجنتين سيمنحنا دفعة قوية.. وتعبنا للتواجد في المونديال

سعود عبدالحميد – المنتخب السعودي

سعودي 360 – أعرب سعود عبدالحميد نجم المنتخب السعودي، عن سعادته بتحقيق الفوز الثمين على الأرجنتين بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت  ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتحدث سعود في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء المباراة قائلاً: “أبارك لجماهير السعودية على الفوز، تعبنا لثلاث سنوات من أجل التواجد هنا، ونجحنا في الفوز على المرشح الأول للفوز بكأس العالم”.

التفاصيل من هنا

المالكي: رينارد مدرب “مجنون”.. وعاقبنا الإعلام الأرجنتيني

عبدالإله المالكي

سعودي 360 – وصف عبدالإله المالكي، لاعب وسط المنتخب السعودي، مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، بـ “المجنون” بعد الفوز على الأرجنتين، موضحًا أن “الأخضر” عاقب إعلام التانجو بعد الاستهزاء بالفريق.

وأسهم المالكي في فوز المنتخب السعودي التاريخي على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

التفاصيل من هنا

الأفضل والأسوأ.. تقييم لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز على الأرجنتين

المنتخب السعودي

سعودي 360 – تجاوز المنتخب السعودي عقبة نظيره الارجنتين، بفوز تاريخي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وحصل محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي على أعلى تقييم بين لاعبي “الأخضر” خلال مباراة الأرجنتين بواقع 7.8، فيما جاء أقل تقييم بنسبة 6.3 من نصيب سالم الدوسري.

التفاصيل من هنا

السعودية والأرجنتين.. “الأخضر” يكتب التاريخ بـ6 أرقام قياسية في كأس العالم

صالح الشهري

سعودي 360 – كتب المنتخب السعودي، التاريخ في بطولة كأس العالم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد “لوسيل”.

منتخب السعودية تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة في انتظار مباراة المكسيك وبولندا في الجولة ذاتها.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة منتخب الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022 مع الأهداف

السعودية والأرجنتين – كأس العالم 2022

سبورت 360 – يقدم موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة منتخب الأرجنتين والسعودية في بطولة كأس العالم 2022 مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين وانتهى بفوز الأخضر السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دور المجموعات.

وأحرز النجم ليونيل ميسي الهدف الأول في مباراة منتخب الأرجنتين والسعودية، في الدقيقة 10، من ركلة جزاء.

التفاصيل من هنا

المنتخب السعودي يقهر الأرجنتين بفوز تاريخي في كأس العالم

المنتخب السعودي والأرجنتين – كأس العالم 2022

سعودي 360 – حقق المنتخب السعودي فوزاً تاريخياً على نظيره الأرجنتين، بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

والتقى المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مع نظيره الأرجنتين ملعب “ستاد لوسيل”، في أولى جولات دور المجموعات من بطولة كأس العالم.

التفاصيل من هنا

كأس العالم 2022.. المنتخب السعودي يضرب الأرجنتين برقم استثنائي

المنتخب السعودي والأرجنتين

سعودي 360 – ضرب المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني، برقم تاريخي في بطولة كأس العالم، بعدما سجل هدفين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر 2022.

منتخب السعودية يتقدم على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم ليو ميسي للأرجنتين بينما تعادل صالح الشهري وسجل سالم الدوسري الهدف الثاني.

التفاصيل من هنا

بهدفه في الأرجنتين.. صالح الشهري يدخل تاريخ كأس العالم

صالح الشهري

دخل صالح الشهري، مهاجم المنتخب السعودي، تاريخ كأس العالم، مع “الأخضر” بهدفه في شباك الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر 2022.

الشهري سجل الهدف الأول للمنتخب السعودي والتعادل أمام الأرجنتين في الدقيقة 48 من الشوط الثاني من تسديدة رائعة سكنت شباك إيمليانو مارتينيز، حارس “التانجو”.

التفاصيل من هنا

السعودية والأرجنتين.. لعنة الإصابة تواصل مطاردة سلمان الفرج

 

سعودي 360 – خرج سلمان الفرج، لاعب وسط المنتخب السعودي، مصابًا قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ قليلة، من مواجهة الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

قائد المنتخب السعودي خرج مصابًا في الوقت بدلاً من الضائع في الشوط الأول، وعلى ما يبدو أنه تأثر بالإصابة التي كان يعاني منها قبل أيام قليلة من بداية البطولة على مستوى الكتف.

التفاصيل من هنا
 



Source link