ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. تحديد موقف الونش من المشاركة ضد إنبي

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس الموافق 9/3/2023

تحديد موقف الونش من المشاركة مع الزمالك في مباراة إنبي

الونش – الزمالك المصري

سبورت 360 – تحدد موقف محمود حمدي الونش، مدافع فريق الزمالك، من المشاركة مع “الأبيض” في مباراته المقبلة ضد إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووفقاً لتقارير صحفية متداولة، فإن حمدي الونش اقترب من العودة لقيادة دفاع الزمالك، في المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة بقطع في وتر الخلفية.

التفاصيل من هنا

رد رسمي.. الكشف عن حقيقة عقوبة كهربا

محمود كهربا

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية حقيقة معاقبة محمود عبدالمنعم كهربا من جانب لجنة الانضباط الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية ضد كهربا بسبب احتفاله الغير أخلاقي بعد مباراة القمة الأخيرة التي انتهت بفوز الأحمر 3-0.

التفاصيل من هنا

شباب بلوزداد يعلن تغيير ملعب مباراته مع الزمالك في دوري الأبطال

الزمالك وبلوزداد – دوري أبطال إفريقيا

سبورت 360 – كشف مجلس إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري، رسمياً عن تغيير ملعب مباراة فريقه أمام الزمالك، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر مسؤولو نادي شباب بلوزداد بياناً يتضمن: “بعدما كان مبرمجا في ملعب 19 ماي 1956 بعنابة، تؤكد إدارة شباب بلوزداد وبعد طلب منها للاستقبال في الجزائر العاصمة، أنه تقرر بشكل رسمي استقبال نادي الزمالك المصري في ملعب 05 جويلية 1962”.

التفاصيل من هنا

كشف عقوبة كهربا في شكوى الزمالك وموعد الإعلان.. ضربة موجعة

كهربا – الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، عن اتخاذ لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، قراراً انضباطياً بشأن محمود عبدالمنعم كهربا، نجم فريق الأهلي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المصري اليوم” فإن لجنة الانضباط اتخذت قرارها بشأن واقعة كهربا، محمود عبدالمنعم كهربا خلال مباراة القمة أمام الزمالك في الدروي، والتي كانت أثناء احتفاله مع الجماهير.

التفاصيل من هنا

فيريرا يحدد حارس الزمالك في مواجهة إنبي

محمد عواد ومحمد صبحي – الزمالك – الدوري المصري

سبورت 360 – حدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، الحارس الذي سيشارك في المباراة القادمة ضد إنبي بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أفادت تقارير صحفية مصرية، اليوم الأربعاء، بإن فيريرا ينوي الدفع بالحارس محمد صبحي لحماية عرين الفارس الأبيض في مواجهة إنبي القادمة.

التفاصيل من هنا

فيريرا يحدد خطة مشاركة الونش مع الزمالك

محمود الونش- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – استقر  البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، على عودة محمود حمدي الونش، مدافع الأبيض، للمشاركة مع القلعة البيضاء بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة،م بعد تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به منذ أكتوبر الماضي على مستوى وتر الخلفية.

وتؤكد التقارير الصحفية، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يرفض الاستعجال في عودة الونش للمشاركة مع نادي الزمالك، في الفترة المقبلة وسيدفع به بشكل تدريجي مع الزمالك حتى يصبح جاهزا بشكل كامل.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link