ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم .. كولر يجهز حاوي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني

[ad_1]

سبورت 360 – يستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم الاثنين الموافق 27 من شهر مارس الحالي.
وانسحب فريق الأهلي من بطولة كأس الرابطة التي كان من المقرر إقامتها مساء يوم الأحد أمام المصري وذلك لتزاحم جدول الفريق الذي ينتظر مباراة مرتقبة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري منافسه الهلال مساء يوم السبت المقبل ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

مارسيل كولر – مدرب النادي الأهلي المصري
كولر يجهز حاوي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني
سبورت 360 – يتجه السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، للاعتماد على التونسي محمد الضاوي كريستو جناح الفريق في المواجهة القادمة أمام الهلال السوداني، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
اقرأ الخبر كاملاً

النادي الأهلي المصري
نجم الأهلي يتجاهل إغراءات الأندية الخليجية ويوافق على التجديد
سعودي 360 – اقتربت إدارة النادي الأهلي، من حسم ملف تجديد عقد حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم وذلك من أجل ضمان استمراره في ظل المستويات المميزة التي يقدمها رفقة المارد الأحمر.
اقرأ الخبر كاملاً

الطيران قد يحرم الأهلي من جهود تاو وديانج ضد الهلال السوداني
سبورت 360 – يفكر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في عدم الدفع بالثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج، بمواجهة الهلال السوداني، 1 أبريل المقبل بختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
اقرأ الخبر كاملاً

محمد شريف- النادي الأهلي- الدوري المصري
الأهلي يدخل محمد شريف في صفقة تبادلية مع ظهير بيراميدز
سبورت 360 – استقر مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على ضم محمد حمدي، ظهير أيسر بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
اقرأ الخبر كاملاً

الأهلي ضد الهلال

تصريح قوي من مدرب الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي المصيرية

سبورت 360 ــ علق فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني على مواجهة الأهلي المصري، المصيرية في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي 2022-2023.
اقرأ الخبر كاملاً

 

[ad_2]

Source link