مفاجأة حول موقف رونالدو من عرض النصر السعودي



سعودي 360 – يرغب نادي النصر السعودي، في استقطاب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير القادم 2023.
وأصبح رونالدو لاعباً حراً في الفترة الحالية بعدما تم فسخ عقده مع مانشستر يونايتد وذلك على إثر تصريحاته الجدلية الأخيرة التي أطلقها خلال حواره مع الإعلامي بيرس مورجان.
موقف رونالدو من عرض النصر
قال رونالدو في حواره مع مورجان، أن إدارة مانشستر يونايتد والمدير الفني إيريك تين هاج لا يحترمونه وهو أيضاً لا يبادلهم هذا الشعور كما فتح النار على النجم السابق لليونايتد واين روني وبعض زملائه الحاليين في الفريق الأحمر.
وذكرت تقارير صحفية أن رونالدو حالياً لديه وجهتين محتملتين هما إما الاستمرار في الدوري الانجليزي بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد أو إرتداء شعار النصر السعودي المهتم للغاية بضمه بمبلغ كبير.
واعترف رونالدو خلال حواره مع مورجان، أنه تلقى عرضاً مغرياً لا يمكن رفضه من أحد أندية الدوري السعودي في ميركاتو الصيف الماضي، ولكنه فضّل البقاء في كرة القدم الأوروبية.
وحسب الصحفي خوسيه فيليكس دياز التابع لصحيفة “ماركا” الإسبانية فأن كريستيانو رونالدو يرغب في الانضمام إلى صفوف النصر بعد أن قدم النادي السعودي عرضاً ضخماً للاعب البرتغالي في الوقت الحالي.
وأشار دياز بعد إعلان مانشستر يونايتد فسخ عقد رونالدو إلى أن البرتغالي سيكون مستقبله ما بين نيوكاسل يونايتد الانجليزي والنصر السعودي.
شاهد أيضاً:



Source link