مفاجأة .. أنطوان جريزمان يفكر في الاعتزال الدولي بسبب كيليان مبابي

[ad_1]

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “Le Fiagro” الفرنسية أن أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني يفكر بجدية في اعتزال اللعب الدولي مع منتخب فرنسا بعد قرار ديديه ديشان مدرب الديوك بمنح كيليان مبابي شارة قائد المنتخب.
وأعلن ديديه ديشان مساء يوم الثلاثاء في مؤتمره الصحفي قبل خوض منتخب فرنسا تصفيات أوروبا المؤهلة لليورو خلال فترة التوقف الدولي أن كيليان مبابي سيكون قائد المنتخب عقب اعتزال هوجو لوريس اللعب الدولي.
وأوضحت الصحيفة أن أنطوان جريزمان بدأ يفكر في مستقبله الدولي مع فرنسا بعد أن أصبح كيليان مبابي -الأصغر سناً- قائد المنتخب.
جريزمان يفكر في الاعتزال الدولي بعد قرار ديديه ديشان
كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي
وأضافت الصحيفة أن هذا القرار قد أزعج جريزمان كثيراً الذي لعب بقميص منتخب فرنسا لفترة طويلة حيث خاض نجم أتلتيكو مدريد البالغ من العمر 32 عاماً 117 مباراة دولية منذ ظهوره الأول مع الديوك في عام 2014.
وأكملت الصحيفة أن أنطوان جريزمان يرى أن خبرته الواسعة ستجعله اللاعب المثالي لحمل شارة القيادة، بالإضافة إلى أنه أعطى كل شيء لفرنسا وديشان لذلك فهو يستحق أن يكون القائد.
ومن جانب ديديه ديشان، فإن مدرب منتخب فرنسا ينظر إلى كيليان مبابي كخيار أكثر ملاءمة على المدى الطويل، كشخص يمكن أن يملاً شارة القيادة على مدار السنوات العشر المقبلة على أقل تقدير، لكن أشارت الصحيفة إلى أن هذا القرار قد يتسبب في انقسامات في المعسكر قبل افتتاح مباريات تصفيات يورو 2024 أمام هولندا وأيرلندا.

[ad_2]

Source link