مصير زياد طارق في الأهلي



سبورت 360 – لا يزال الغموض يُحيط بمستقبل زياد طارق لاعب الأهلي الشاب، الذي كان من بين العناصر الأساسية للفريق الأول في الموسم الماضي قبل أن يبتعد عن المشاركة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.
مستقبل زياد طارق مع الأهلي
قال الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم، أن كولر ينظم كل فترة مباراة ودية بين الفريق الأول والشباب، وكان زياد يتحفظ على لعب مباراة أمس بسبب ارتباطته بمباراة اليوم مع فريق الشباب ولكن المدرب السويسري صمم على إشراكه في المباراة.
وأضاف شوبير: “زياد يمتلك عرضان من الاتحاد السكندري وتعجبت كثيراً من حديث كولر عن غياب اللاعبين الذين يلعبون بالقدم اليسرى، مع أن زياد يلعب بالقدم اليسرى وقدم موسماً جيداً”.
وتابع قائلاً: “هناك بعض اللاعبين يبتعدون عن مستواهم لأنه كان لديهم أمل فى المشاركة بالموسم الجاري، لكن لا يزال الموسم طويلاً”.
موعد مباراة الأهلي ضد سموحة
فيما يستعد الأهلي لمواجهة سموحة يوم الأحد المقبل 25 ديسمبر، وذلك في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويخوض الأهلي مباراته ضد سموحة على ملعب السلام، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.
ويعتلي الأهلي صدارة جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 22 نقطة، ويتواجد فريق سموحة بالمركز الثاني عشر وفي رصيده 7 نقاط.
شاهد أيضاً:



Source link