مدرب تونس يرفض التقليل من مواجهة أستراليا



سبورت 360 – تحدث جلال القادري مدرب منتخب تونس، عن المواجهة القادمة ضد أستراليا والمقرر إقامتها غداً السبت وذلك في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022.
وكان منتخب تونس قد استهل مشواره في مونديال قطر بتعادل سلبي أمام الدنمارك، بينما خسرت أستراليا من فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
مدرب تونس: نريد تحويل أحلام جماهيرنا إلى حقيقة في مونديال قطر
قال القادري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “نريد تحويل أحلام التونسيين إلى حقيقة في كأس العالم قطر 2022، الجماهير التونسية تدعمنا في أصعب اللحظات ولكن نريد أن نجعلهم سعداء وفخورين”.
وتابع: “في كرة القدم لا يوجد مباريات تشبه بعضها، بالمباراة الأولى حققنا نقطة ولكن الآن لدينا فرصة تحقيق الثلاث، أستراليا منتخب محترم ولديه القدرة على اللعب في أعلى مستوى، لديهم نقاط ضعف سنحاو استغلالها”.
وأضاف: “لا يمكننا القول أن أستراليا أقل من الدنمارك، لعبنا بشكل ممتاز أمامهم وأتمنى أن نكون جاهزين أمام أستراليا، سنساعد بعضنا البعض أمام الجميع”.
وأكمل: “مباراة أستراليا متوازنة ومتكافئة، يجب أن نكون حذرين في كل مباراة، وأتمنى لحظ يكون بصفنا، وأن شاء الله غداً تشاهدون أفضل مستوى لنا، وأتمنى أن نستغل نقاط ضعف أستراليا”.
وواصل: “نريد جعل أي تونسي فخور بمنتخبه، صحيح لم نسجل بآخر مباراة ولكن الجماهير فخورة بنا، أتمنى أن نحقق حلمنا”.
شاهد أيضاً:



Source link