مدرب السنغال يشيد بقدرات ميندي قبل مباراة قطر.. ويؤكد: “ثقتي عمياء”



سبورت 360 – أعرب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، اليوم الخميس، عن ثقته في اللاعبين قبل مباراة قطر المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، بعد التعثر أمام هولندا بثنائية نظيفة.
سيسيه: مستعدون لمباراة قطر.. وميندي لاعب من طراز رفيع
وتحدث سيسيه في المؤتمر الصحفي التقديمي قائلاً: “مستعدون بشكل جيد لمواجهة قطر وكل شيء على ما يرام، وبالرغم من الخسارة حققنا الاستفادة من مواجهة هولندا، نحن لم نلعب بشكل سيء على الإطلاق ولكننا واجهنا الفريق المصنف الثامن عالمياً”.
وأضاف: “المباراة ضد قطر ستكون مختلفة عن مواجهة هولندا، وليس لدي أدنى شك في قدرات لاعبي فريقي على تسجيل الأهداف، ولننقوم بتغييرات جذرية في هذه المباراة”.
وتابع: “المنتخبان لديهما الخبرة الكافية نحن نتحدث عن بطل إفريقيا ضد بطل آسيا، كل منهما لديه الطموح والرغبة في تحقيق الفوز”.
وأكمل سيسيه: “إدوارد ميندي على ما يرام وتحدثت معه عن المباراة، وهو لاعب من الطراز الرفيع وأحياناً يمر بأوقات صعبة ولكني أثق فيه ثقة عمياء”.
وواصل: “لا بأس إن خسرنا مباراة خاصة بعدما لعبنا جيداً، ونحن نستطيع أن نرفع رأسنا عاليا وفي الوقت نفسه أشعر بالإحباط نيابة عن اللاعبين”.

هولندا 2 – 0 السنغال 🇸🇳الدنمارك 0 – 0 تونس 🇹🇳كرواتيا 0 – 0 المغرب 🇲🇦سويسرا 1 – 0 الكاميرون 🇨🇲
مازال البحث جاري عن أول أهداف المنتخبات الإفريقية في مونديال 2022 👀 pic.twitter.com/4nt0yRgTrR
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) November 24, 2022

وأردف: “الخسارة أمر طبيعي وإن كنا نلعب المباريات من أجل الفوز، في النسخة الماضية من كاس العالم فزنا في المباراة الافتتاحية ولم نتأهل، نريد أن نكتب التاريخ وأريد أن يؤمن الجميع بهذا المنتخب”.
ويستعد منتخب السنغال لمواجهة أصحاب الأرض، عصر يوم الغد على ملعب “الثمامة” في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس العالم.
وتنطلق مباراة السنغال أمام قطر في تمام الساعة 2:00 عصراً بتوقيت القاهرة، و3:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و4:00 عصراً بتوقيت أبو ظبي.
شاهد أيضًا:



Source link