متعب يمنح الأهلي روشتة الفوز على الهلال ويفاضل بين شريف وكهربا

[ad_1]

سبورت 360 – يعتقد عماد متعب نجم الأهلي السابق، أن المارد الأحمر يمكنه التتويج بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا في حال تخطي الهلال السوداني في المباراة التي يحتاج فيها للفوز من أجل مواصلة مشواره في البطولة القارية.
ويستعد الأهلي لملاقاة الهلال السوداني باستاد القاهرة الدولي، يوم 1 أبريل، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
متعب: الأهلي سيتوج بدوري الأبطال حال صعوده على حساب الهلال
أشاد متعب خلال تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، بموافقة الداخلية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني المرتقبة في القاهرة.
وقال متعب، أنه يثق في مساندة جمهور الأهلي للاعبين بدون الخروج عن النص مشيراً إلى أن المارد الأحمر حال صعوده على حساب الهلال فقد يتوج باللقب الحادي عشر من البطولة الأفريقية.
وأوضح مهاجم الأهلي السابق، أن مواجهة الهلال السوداني صعبة وتحتاج للثبات الانفعالي وأنه يجب على لاعبي الفريق استغلال خبراتهم للتحكم في رتم المباراة بشكل جيد.
وأضاف قائلاً أن الأهلي يحتاج لتسجيل هدف مبكر من أجل إنهاء حالة التوتر مشدداً في الوقت نفسه على ثقته الكاملة في فوز الفريق الأحمر بالمباراة.

عماد متعب يشيد بقرار حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلالhttps://t.co/HqjQzqNt1u
— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) March 22, 2023

وعن المهاجم الأساسي الذي سيشارك في تلك المباراة، قال متعب: “كهربا أو محمد شريف هما الأنسب لقيادة هجوم الأهلي أمام الهلال السوداني، ولكن كهربا يمر بفترة جيدة ولا بد أن يكمل مشاركته ويسجل”.
ويأتي ترتيب المجموعة الثانية قبل الجولة السادسة، كالتالي:
 1- صن داونز: 11 نقطة
2- الهلال السوداني: 10 نقاط
3- الأهلي المصري: 7 نقاط
4- القطن الكاميروني: بدون نقاط
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link