مبابي يرفض قرار باريس بعد خسارة نهائي كأس العالم



سبورت 360 – رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي قرار إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد خسارة اللاعب لنهائي كأس العالم 2022 بقطر، مع منتخب فرنسا، ضد الأرجنتين، يوم الأحد الماضي.
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الخميس، أن النادي الباريسي قرر منح مبابي راحة لمدة 10 أيام من التدريبات، لكي يصفي ذهنه ويستعيد عافيته من أجل الاستحقاقات المقبلة.
مبابي يرفض القرار ويقطع العطلة في باريس
ورفض مبابي تنفيذ قرار إدارة باريس وقطع العطلة وتواجد في تدريبات الفريق الباريسي في الصباح، بعد ثلاثة أيام فقط من النهائي، بعدما اجتمع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً مع مدربه كريستوف جالتييه، والمدير الرياضي لويس كامبوس.
وأكد كيليان للثنائي أنه يرغب في العودة للتدريبات بأسرع وقت ممكن، وأشار إلى أنه يشعر بأنه جيد للغاية على الصعيدين البدني والذهني، وانخرط بالفعل في المران منذ يوم أمس، الأربعاء.
وأفادت إذاعة مونت كارلو بأن مبابي سيشارك في مباراة ستراسبورج دون مشاكل، يوم 28 ديسمبر الجاري في بارك دي برانس، قبل السفر لمواجهة لانس خارج الديار.
يأتي ذلك في الوقت الذي لم تتحدد فيه عودة ليونيل ميسي، الذي هزم مبابي في النهائي، حيث مازال البرغوث يحتفل مع شعب الأرجنتين بالفوز باللقب.
 



Source link