مانشستر يونايتد يُجهز عرضًا ضخمًا لضم نجم الدوري الألماني

[ad_1]

سبورت 360 – أكدت صحيفة بيلد الألمانية بأن نادي مانشستر يونايتد يتابع عن كثب أداء المهاجم الفرنسي راندل كولو ماني هداف فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني تمهيدًا للتعاقد معه.
قدم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا حتى الآن موسمًا إيجابيًا، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، مما جعله واحدًا من ثلاثة لاعبين فقط من الدوريات الخمس الكبرى الذين حققوا أرقامًا مضاعفة على صعيد تسجيل الاهداف وتقديم التمريرات الحاسمة جنبًا إلى جنب مع ليونيل ميسي ونيمار.
تم ربط أندية عديدة مثل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وليفربول باللاعب الفرنسي الدولي، ويبدو بأن مانشستر يونايتد جاهز الآن ليلعب دور كبير في السباق عليه.
مانشستر يونايتد يريد ضم كولو ماني
أوضحت الصحيفة الألمانية بأن الشياطين الحُمر موجودون في مقدمة قائمة الانتظار، وهم يعدون عرضًا بقيمة 120 مليون يورو للتعاقد مع كولو مواني.
على الرغم من أن نادي إنتراخت فرانكفورت يكره التخلي عن نجمه مبكرًا، ولكنه قد لا يصمد أمام الضغوطات المتوقعة لشراءه، مع العلم بأن عقده مع النادي الألماني يمتد حتى عام 2027.
في حالة انتقال كولو مواني إلى مانشستر يونايتد بهذا الرقم، فإن نادي إنتراخت فرانكفورت سيسجل رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث سيضاعف الرقم القياسي الذي حققه من قبل على صعيد المبيعات حينما حصل على 52 مليون جنيه إسترليني من بيع لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد.

[ad_2]

Source link