ماذا قال مدرب الزمالك بعد اكتساح حرس الحدود؟



سبورت 360 – خرج البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، بتصريحات مثيرة عقب فوز “الفارس الأبيض” الكبير على حرس الحدود.
وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا على حساب حرس الحدود، بنتيجة 4-0، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
أول تعليق من فيريرا بعد انتصار الزمالك
وقال فيريرا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “نحرص على اتباع سياسة تدوير اللاعبين في ظل تسلسل وضغط مباريات الفريق في المسابقة، والجهاز الفني يحرص على عمل استشفاء جيد للاعبين كي نستطيع المواصلة في المنافسة، والفارق بين الزمالك و قمة الدوري نقطتين”.
وأضاف: “الفريق ضم لاعبين جدد، ويقدم أحيانا مستويات مميزة ، وأحيانا الفريق يفوز دون معاناه، ولا يزال أمامنا بعض الوقت كي نصل للمستوى الذي نريده، وحتى يفهم اللاعبون طريقة اللعب”.
وعن طلب إمام عاشور تسديد ركلة الجزاء في نهاية المباراة رد قائلا:” الكل كان يريد تسديد ركلة الجزاء لضربة الجزاء وانا نفسي أرغب في تسديدها لأن النتيجة كانت تقدم الزمالك بثلاثية، وسيكون هناك وقتا يسدد فيه إمام عاشور ومحمد أشرف روقا، والجميع لديه طموح تسديد ركلة الجزاء لأن المباراة كانت انتهت”.
وأنهى بقوله :” إذا كانت هناك ركلة جزاء وسددها لاعب أخر ستتسأل الجماهير عن سر عدم تسديد أحمد مصطفى “زيزو” للركلة، وهناك ترتيب متفق عليه للتسديد في الفريق”.



Source link