ماذا قال إنريكي بعد فوز إسبانيا الكبير على كوستاريكا؟



سبورت 360- عبر لويس إنريكي، مُدرب مُنتخب إسبانيا، عن سعادته بفوز فريقه الكبير على كوستاريكا بسبعة أهدافٍ دون رد، وذلك في إطار دور المجموعات لمُنافسات كأس العالم.
وسجل سباعية الإسبان على أرض ملعب الثمامة كل من داني أولمو وماركو أسينسيو وفيران توريس “هدفين” وجافي وكارلوس سولير وألفارو موراتا.
إنريكي: تحلينا بفلسفة مُنتخب إسبانيا المُميزة
وقال إنريكي، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”حينما تسير الأمور على هذا النحو فإن كرة القدم تُصبح رياضة رائعة، لقد كُنا استثنائيين في التعامل مع الكرة وفي الإنهاء، بنفس الفلسفة التي كان يملكها المُنتخب الوطني لسنوات”.
وتابع مُدرب الماتادور حديثه بالقول :”أسينسيو رائع، هو في كامل مستواه، اليوم كان رائعاً، أسينسيو لاعب رائع وأنا سعيد جداً به”.
وأضاف :”مُواجهة ألمانيا؟ لا أعرف من سيلعب ولكن بالتأكيد لن تتكرر التشكيلة، نحن لن نلعب 7 مُباريات بنفس اللاعبين الأحد عشر، أنا واثق أنني سأقوم بالتغيير”.
وأكمل مُدرب إسبانيا حديثه بالقول :”هذا المُنتخب لن يسترخي وسنلعب ضد ألمانيا، يُمكنهم هزيمتنا لأنهم قوة كروية، ولكننا سنتطلع للانتصار، ولن نُغير طريقتنا في اللعب”.
وتطرق إنريكي للتعليق على فوز اليابان المُثير على ألمانيا، وقال :”كان الأمر مُفاجئاً، ولكن هذه النتائج تحدث في كأس العالم لأن تقريباً كل البلاد تملك أسلوباً جيداً وديناميكياً في اللعب، واليابان أظهرت ذلك اليوم”.
وستلعب إسبانيا ضد ألمانيا يوم الأحد المُقبل على أرض ملعب البيت، وفي حالة فوز إسبانيا فإن فرص المانشافت ستتبخر في الوصول لدور الـ 16.
شاهد أيضًا:



Source link