كيف علق الركراكي على خسارة المغرب أمام فرنسا في كأس العالم؟



سبورت 360 – علق المغرب وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، على خسارة أسود الأطلس على يد منتخب فرنسا، بهدفين دون رد، في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر، مساء الأربعاء.
ومني المنتخب المغربي بأول هزيمة له في مونديال قطر، وجاءت على يد حامل اللقب، في اللقاء الذي غلب عليه طابع الإثارة، ولم يحسم إلا في الدقائق الأخيرة على أرضية استاد البيت في قطر.
الركراكي: المغرب كان أفضل من فرنسا في الشوط الثاني
وقال الركراكي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء” لم نبخل بأي نقطة عرق في الميدان، وقدمنا أفضل ما في وسعنا من أجل الفوز، لكننا لم نتمكن من فعلها في النهاية، ولكن كان هناك العديد من الإصابات في صفوفنا، ولا أملك الكثير من الكلمات للتعبير الآن، لكني أؤكد أن كل اللاعبين ظهروا بأفضل مستوى ممكن”.
وأكد مدرب المغرب أن فريقه كان أفضل من فرنسا في الشوط الثاني، لكنه لم ينجح في تسجيل هدف التعادل، وقال موضحاً” هكذا هي كرة القدم، كنا الطرف الأفضل في الشوط الثاني، وسعينا للتسجيل، لم ننجح وفي المقابل نجح الخصم في تسجيل الهدف الثاني وحسم المباراة لصالحه”.
وعن مواجهة كرواتيا، التي تعادل المغاربة معها في دور المجموعات، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، قال مدرب المغرب” أمنيتنا الآن التركيز على الفوز، ونتمنى أن نتمكن من الانتصار وحصد المركز الثالث”.
 



Source link