كولر يوافق على تجديد عقود ثلاثي الأهلي



سبورت 360 – أبدى السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، موافقته على تجديد عقود ثلاثة من لاعبي الفريق الأحمر وذلك في الفترة القادمة.
الأهلي يقتح ملف تجديد الشحات وياسر وأيمن
فتح مسؤولو الأهلي ملف تجديد عقود الثلاثي التالي؛ ياسر إبراهيم وحسين الشحات وأيمن أشرف من أجل التفاوض معهم للاستمرار مع المارد الأحمر.
وتنتهي عقود هذا الثلاثي مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة النادي.
وأعطى كولر الضوء الأخضر لإدارة الأهلي من أجل الدخول في مفاوضات مع الثلاثي الشحات وأيمن وياسر من أجل توقيع عقود جديدة معهم، قبل دخولهم الفترة الحرة في يناير المقبل.
من ناحية أخرى؛ حقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.
ونجح الأهلي في اقتناص فوز هام أمام فاركو بهدفين سجلهما أحمد عبدالقادر ومحمد شريف خلال الدقيقتين “30 و97” من زمن المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب.
ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 22 نقطة، ويتواجد فاركو بالمركز العاشر ومعه في رصيده 7 نقاط.
شاهد أيضاً:



Source link