كولر يصدم جماهير الأهلي حول بديل الشناوي



 
 
سبورت 360 – لا يفكر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في قدوم حارس مرمى جدي لصفوف الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
كولر يرفض ضم حارس مرمى جديد
وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، لا يريد ضم حارس مرمى جديد لصفوف الأحمر، في يناير المقبل، بسبب وجود الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ويفضل تدعيم مراكز أخرى.
وأشارت الجريدة، إلى أن السويسري مارسيل كولر، قرر تأجيل ملف ضم حارس مرمى جديد إلى الصيف المقبل وعدم ضم أي حارس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير، لأنه يسعى لتدعيم مراكز أخرى في تشكيلة النادي الأهلي.
ويتعرض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لهجوم شديد من قبل الجماهير بسبب سوء مستواه في المباريات الأخيرة،بعدما يتحمل هدفي فيوتشر وفاركو بمرماه في الجولتين الأخيرتين من بطولة الدوري المصري.
يشار إلى أن، التقارير الصحفية ذكرت أمس السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يفضل ضم مهاجم وجناح ولاعب وسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
<iframe title=”مواهب ضائعة (1): الرجل الذي كان أفضل من ميسي” src=”https://www.youtube.com/embed/VfsWnhj-p1w” width=”644″ height=”366″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe>



Source link