كولر وإدارة الأهلي.. ورسالة لا تقبل الشك



سبورت 360 – أصبحت الرؤية الواضحة بخصوص تفكير وخطط السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، حول المهاجم الصريح في القلعة الحمراء، بعدم قناعته بأي مهاجم من الثلاثي محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين عقب غيابهم عن قيادة هجوم الفريق اليوم ضد فاركو.
كولر لا يثق في الثلاثي الهجومي للأهلي
واستبعد السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، شادي حسين من قائمة مباراة فاركو اليوم والذي قدم للشياطين الحمر في الصيف الماضي، من أجل حل أزمة المهاجم الصريح، بعد 3 أيام من الدفع به كأساسي أمام فيوتشر ولكنه لم يظهر بالشكل المطلوب.
بل السويسري مارسيل كولر، اليوم لم يدفع بأي مهاجم من الثنائي الهجومي الأخر سواء محمد شريف وحسام حسن بجلوسهما على دكة الاحتياط في مباراة فاركو والاستعانة بواحد من الثنائي برونو سافيو وأحمد عبد القادر.
وسواء لعب البرازيلي برونو سافيو في مركز المهاجم الصريح اليوم أو أحمد عبد القادر ضد فاركو رغم أنهما يفضلان اللعب على مستوى الأجنحة سواء أيمن أو أيسر أو في صناعة اللعب، ولكن الحقيقة المًرة التي أصبحت واضحة للجميع بأن السويسري مارسيل كولر لا يثق في قدرات الثلاثي شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن.
وهذه ليست المرة الأولى التي يبعث السويسري مارسيل كولر بهذه الرسالة إلى الثلاثي الهجومي حسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف بأنهم غير مقتنع بهم أو للإدارة حول رغبته في ضم مهاجم سوبر، بعدما أشرط الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مباراتي غزل المحلة والاتحاد السكندري في هذا المركز وهو يفضل اللعب على الأطراف أو مهاجم وهمي.
وكان السويسري مارسيل كولر، ينوي مواصلة الاعتماد على بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح لولا إصابته ضد الاتحاد السكندري بتمزق في العضلة الخلفية وحاجته إلى 4 أسابيع على الأقل من الشفاء.
كولر يريد مهاجم أجنبي في يناير
ومن الواضح للغاية بأن السويسري مارسيل كولر، سيفضل قدوم مهاجم أجنبي لتشكيلة النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لأنه غير مقتنع بالثلاثي شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن.
وتقول عدة تقارير صحفية، إنه النادي الأهلي قد يضحي بالجنوب أفريقي بيرسي تاو لكثرة إصاباته في يناير المقبل وضم مهاجم أفريقي سوبر مع إعارة حسام حسن الذي قد يعود لفريقه السابق سموحة.
ولا يتوقف مسلسل معاناة النادي الأهلي مع وجود مهاجم صريح فتاك الذي يسجل الأهداف من أنصاف الفرص في السنوات الأخيرة، منذ اعتزال عماد متعب وفشل من يأتي خلفه في إثبات جدارته بقيادة هجوم الشياطين الحمر سواء المغربي وليد أزارو أو السنغالي أليو بادجي والكونغولي والتر بواليا وحسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف.
وفي النهاية نقول إن، إدارة النادي الأهلي يجب أن تعمل من الآن وبشكل قوي على ضم مهاجم أجنبي فتاك للمنافسة على كل البطولات في الموسم الجاري، بعد مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، فبراير المقبل بالمغرب بخلاف المنافسة على الدوري المصري والكأس ودوري أبطال أفريقيا، لأنه بالهجوم الحالي لن يتواجد الفريق على منصات التتويج.
شاهد أيضا:



Source link