كشف حجم إصابة النجعي وموقفه من دعم النصر أمام العدالة

[ad_1]

سعودي 360 – تلقى فريق النصر بقيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بشرى سارّة باقتراب جاهزية أحد نجوم خط وسط “العالمي” قبل مباراة العدالة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
النصر يستعيد النجعي في مباراة العدالة
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن سامي النجعي، لاعب وسط فريق النصر، سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة “العالمي” المقبلة أمام العدالة.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الطبي في النصر أكد للفرنسي رودي جارسيا، أن إصابة النجعي عبارة عن تمزق بسيط في العضلة الخلفية ويحتاج إلى العلاج والتأهيل لمدة عشرة أيام تقريبًا.
وتعرض النجعي للإصابة في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في التدريب الأخير الذي سبق مباراة فريقه أمام أبها، السبت الماضي، مما دفع جارسيا للاعتماد على محمد مران بدلًا منه.
على صعيد متصل، واصل النجعي برنامجه العلاجي والتأهيلي في عيادة النادي الطبية، أمس، بعد أن تم استبعاده من صفوف المنتخب السعودي الأول قبل المعسكر.

🎙️ | لاعب #النصر كريستيانو رونالدو : "السعودية دولة تنافسية للغاية. إنه ليس الدوري الإنجليزي الممتاز، لن أكذب، لكنه دوري تركني متفاجئا بشكل إيجابي" 🇸🇦🤝🏻
"في غضون 5،6،7 سنوات، إذا استمروا في الخطة، فسيكون الدوري الرابع والخامس في العالم".#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/hIsTbsS6se
— سعودي 360 (@sport360Saudi) March 22, 2023

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره العدالة، مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في إطار الجولة الـ22 من الدوري السعودي.
وتقام مباراة النصر أمام العدالة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق النصر المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 49 نقطة، فيما يقبع فريق العدالة في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link