كامافينجا يحل مشكلة فرنسا الطارئة في كأس العالم!



سبورت 360 – تلقى منتخب فرنسا صدمة جديدة في كأس العالم 2022 في قطر، بعدما تأكد فقدان خدمات الظهير لوكاس هيرنانديز، في الفترة المتبقية من المونديال، إثر تعرضه للإصابة في وقت مبكر من مباراة أستراليا.
وشارك لوكاس أساسياً في مباراة فرنسا الأولى بدور المجموعات بمونديال قطر 2022 ضد الكنجارو الأسترالي، ولم يستطع إكمال اللقاء ليخرج بشكل مبكر بعد تعرضه للإصابة في الدقيقة العاشرة.
فرنسا تفكر في استخدام كامافينجا في مركز الظهير بالمونديال
وذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، مساء الأربعاء، أن الجهاز الفني لمنتخب فرنسا، حامل لقب كأس العالم، يفكر بشكل جاد في استخدام لاعب وسط ريال مدريد، إدواردو كامافينجا، في خانة الظهير الأيسر لتعويض غياب لوكاس.
وأوضحت الصحيفة أن خيار اللعب بكامافينجا في مركز لوكاس يبقى ضمن الخيارات المطروحة على طاولة المدرب ديدييه ديشان في المباريات المقبلة بمونديال قطر.
وتعد إصابة لوكاس ضربة قوية لفريقه، بايرن ميونخ الألماني، حيث سيضطر اللاعب للابتعاد عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري 2022 -2023.
وجاء فقدان هيرنانديز لينضم لقائمة المصابين الغائبين عن فرنسا في مونديال قطر، على غرار كريم بنزيما، كريستوفر نكونكو، نجولو كانتي، بول بوجبا، مايك ماينان، وبريسنيل كيمبيمبي.
 



Source link